نتائج إختبارات أكاديمية الشرطة 2016 وموقع كلية الشرطة لكل الطلاب “رابط الإستعلام”
أكاديمية الشرطة

يمكن الان الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016، خاصة بعدما قامت كلية الشرطة بتخصيص موقع إلكتروني من أجل الكشف عن نتائج إختبارات المتقدمين من خريجي الثانوية العامة والأزهرية 2016 لإختبارات كلية الشرطة.

موقع كلية الشرطة ونتائج إختبارات المتقدمين

يمكن معرفة نتائج كلية الشرطة ونتائج إختبارات المتقدمين فى أكاديمية الشرطة من هنا.
[iframe src=”http://academy.moiegypt.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx”][/iframe]

كان وزير الداخلية المصري، اللواء مجدي عبد الغفار قد أعلن عن نتائج الدفاع الجديدة من الطلبة الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة بحد أدني 65% لعام 2016، وتم نشر كل نتائج الطلاب على موقع أكاديمية الشرطة على الإنترنت.

وكان مكتب الطلاب الرغبين فى دخو كلية الشرطة قد بدأ بالفعل الإختبارات الرياضية والمقابلات الشخصية لكل الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة يوم 26 يوليو.

وكان موقع أكاديمية الشرطة على الإنترنت قد نشر أنه فى حال تخلف الطالب عن الحضور فى الموعد المحدد لإختبارات كلية الشرطة، فإن الطالب لايمكنه إستكمال الإختبارات بأي حال من الأحوال ولايمكن تغيير الموعد لذلك.

هذا وتضع أكاديمية الشرطة شروط قوية ومنظمة لكل الراغبين فى الإلتحاق بأكاديمية الشرطة فى الإختبارات الطبية واللياقة البدنية والإختبارات النفسية.

هذا وكانت أكاديمية الشرطة قد أعلنت أنها تقبل جميع المواطنين طالما توافر فيهم الشروط المناسبة للترشح لكلية الشرطة وعدم وجود مبدأ المحسوبية من الأساس.

هذا ويمكن الإستعلام عن نتيجة إختبارات أكاديمية الشرطة من خلال الرقم القومي الخاص بكل الطلاب المتقدمين لمعرفة النتيجة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.