بالفيديو| رغم الأزمة الطاحنة للعملة الصعبة.. مصر تتفاوض على شراء 4 طائرات فرنسية.. وأحمد موسى”:«الصفقة ستجلب الخير للبلاد»!
السيسي

في الوقت التي تعانيه، الدولة المصرية، من أزمة حادّة في العملة الصعبة، والتي ظهرت آثارها سريعاً، على الاقتصاد المصري الهش، وما تبعه، من ارتفاع كبير للدولار، تخطى حاجز الـ12 جنيه، للمرة الأولى في التاريخ، واقترابه من حاجز الـ13 جنيه، في بعض الأوقات، إلا أنه يوجد بعض علامات الاستفهام، حول اقدام الدولة، على استيراد 4 طائرات جديدة.

ويأتي المفاوضات التي تجريها الدولة، والتي أكدها الإعلامي “أحمد موسى”، خلال برنامج ” على مسئوليتي ” الذى يذاع على قناة ” صدى البلد “، بأن القوات المسلحة هي المنوطة بتوقيع صفقة شراء الطائرات الأربع ولكن مازالت المفاوضات مستمرة، في الوقت الذي تشهد البلاد حالة غير مسبوقة، من غلاء الأسعار، وسط دعوات رسمية للتقشف العام، في ظل اقدام الحكومة، على استجلاب قرض صندوق النقد الدولي.

أما النقطة الأهم والعجيبة، التي ربما لم يتداركها المصريون، هو تشديد “أحمد موسى”، بأن تشغيل صفقة الطائرات، ستدر أموالًا ودخلاً على الدولة، مبدياً دهشته من تناول البعض لأمور تتعلق بالقوات المسلحة، حيث أن هذا لا يحدث في أي دولة بالعالم إلا في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياجماعه العمله موجوده .. هما بقى يبعزقوها فى الصحراء فى الطيارات ولاولاولا مش مشكلة الشعب بقى .. ما هى تكيه اللى خلفوهم .. ما تزعلوش يا مصريين من الحقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.