بالفيديو..أحمد موسى ” عيب شعبية السيسي تنزل علشان كيلو البطاطس زاد جنيه “
احمد موسى

استنكر الإعلامي أحمد موسى، النتائج التي أسفر عنها استطلاع الرأي، الذي قام به مركز “بصيرة”، والذي أظهر تراجع شعبية “عبد الفتاح السيسي”، وأن نسبة الراضين عن أدائه قد تراجعت عن العام الماضي، حيث سجلت 82%، بينما كانت سجلت العام الماضي 91%، وذلك بسبب غلاء الأسعار، و أضاف أنه من العيب أن تتراجع شعبية السيسي الذي أنقذ مصر بسبب زيادة سعر كيلو البطاطس .

و تطرق موسى، إلى الحديث عن الأوضاع الاقتصادية، وما تقوم به الحكومة لمواجهة عجز الموازنة في ظل الظروف التي تمر بها مصر، وخاصة محاولة الاقتراض من صندوق النقد الدولي .

كما أكد موسى، أن الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر، بسبب محاربة الإرهاب، و تدهور قطاع السياحة، وعدم وجود استثمار حقيقي، هذا ما دفع الحكومة للاقتراض من صندوق النقد الدولي  .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت سيادتك تقولى مرتبك كام علشان لا يهمك جنية زيادة فى السعر ولكن لا تدرى ان جميع الاسعار زادت يرحم الله السادات عندما زادات اللحوم وصل سعرها الى 60 قرش

  2. عيب الكلام اللى انت بقوله دة بطاطس وخضار ايه اتقى الله فى كلامك عيب انت بتتقاضى تسعة ونصف مليون جنية على شوية كلام لا بيودوا ولا بيجيبوا انت لو بتنتج طيارات ولا اجهزة كهربائية ولا معدات ثقيلة مش هتاخد المرتب دة انت مش حاسس بتعب الناس الغلابة وما تفرئش معاك لو شالوا الدعم كله اعلم ان الله يحاسب على النوايا قبل الافعال ويحاسب على ما تكن صدور العباد به ارحموا من الارض يرحمكم من فى السماء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.