موعد مباراة روما وانتر ميلان اليوم الأحد 2/10/2016 والقنوات الناقلة فى الدورى الإيطالي والتشكيل الأساسي بوجود صلاح
فريق روما

موعد مباراة روما وميلان اليوم، يلتقي الاحد كلا من روما وإنتر ميلان فى الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فى مباراة تعد قمة الدوري الإيطالي والتي تحظي بمتابعة قوية من جانب العرب خاصة مع إحتمالات مشاركة محمد صلاح فى المواجهة التي تقام على ملعب الاوليمبيكو وسط أنصار ومشجعي روما بشكل كبير.

موعد مباراة روما وميلان اليوم

يلتقي كلا من روما وميلان اليوم الاحد 2/10/2016 فى تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاولمبيكو، ويقوم الحكم لوكا بانتي بإدارة المباراة تحكيميا فى الأسبوع السابع للدوري الإيطالي، ويحتل روما المركز الرابع برصيد 10 نقاط بينما يحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وإنتر ميلان اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة bein sports 4 HD مباراة روما وانتر ميلان، ويقوم المعلق علي سعيد الكعبي بالتعليق على مباراة روما وميلان فى أهم مواجهات الأسبوع السابع للدوري الإيطالي، على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنصف الساعة على ذات القناة.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الاول فى الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بينما يأتي نابولي فى المركز الثاني برصيد 14 نقطة ويأتي إنتر ميلان فى المركز الثالث وروما فى المركز الرابع، وهو مايجعل مباراة روما وميلان هامة للغاية بالنسبة لكل مشجعي روما وسط تذبذب أداء روما مابين الدوري الإيطالي والدوري الأوربي.

كان روما قد فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراة وخس مبارتان فى أول ست جولات من جولات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

هذا ومن المنتظر مشاركة محمد صلاح أساسيا فى مباراة روما خاصة وأنه أحد العناصر الاساسية التى تشارك مع عناصر روما.

وكان أداء محمد صلاح قد تحسن كثيرا مع روما فى المباريات الماضية وهو مؤشر جيد لمحمد صلاح والذي يسعي للمشاركة مع منتخب مصر امام الكونغو فى مباراة فى تصفيات كأس العالم المقبلة.

ويطمح المصريين أن يؤدي محمد صلاح أداء جيد فى مباراة انتر ميلان من أجل طمأنة المصريين قبل مواجهة مصر والكونغو القادمة فى تصفيات كأس العالم المقرر لها الأحد المقبل.

هذا وتعد المباراة قوية للغاية لكل أنصار روما والانتر فى مواجهة اليوم بالدورى الايطالى لكرة القدم.

وننقل لكم كل التفاصيل التى تخص مباراة روما وميلان وسط توقع بمشاركة محمد صلاح بالمباراة، هذا ويدخل محمد صلاح فى التشكيل الاساسي لمباراة روما وميلان فى الدوري الإيطالي لكرة القدم فى المباراة المقامة بين الفريقين فى أهم مباريات وقمة الدوري الإيطالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.