عاجل : تفاصيل القبض علي زياد العمري اليوم و تعليقه بعد انتشار مقطع فيديو مسرب له “صور”
زياد العمري

زياد العمري، هو شاب سعودي اشتهر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وموقع الفيديوهات يوتيوب، بفيديوهاته الكوميدية الذي كان يتفاعل معها المشاهد السعودي، وخصوصا مع المقاطع المضحكة والطريفة الذي أشتهر بها زياد العمري خلال الفترة الأخيرة.#زياد_العمري

فضيحة زياد العمري

ليصبح فجأة اليوم زياد العمري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح هشتاج #زياد_العمري علي تويتر اليوم محقق أعلي نسبة تغريدات بالمملكة العربية السعودية، فما هي قصة زياد العمري وما هي الفضيحة الذي جعلت من زياد العمري حديث الساعة اليوم في السعودية.

ففضيحة زياد العمري كما يطلقون عليها جاءت نتيجة أنتشار فيديو للشاب زياد العمري، وهو يحتضن فتاة أجنبية ويقبلها بشكل رومانسي، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين محبي زياد العمري، بل أثار الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسرعة كبيرة، وأصبح زياد العمري خلال ساعات قليلة حديث السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وكان ولازال اسم زياد العمري من أكثر الكلمات بحثا علي جوجل اليوم.

هذا وجاء تعليق زياد العمري علي كل ذلك، بتغريدة كتبها منذ قليل علي تويتر، حيث كتب:

“صحيح غلطان وكل البشر يخطون لا كن سبب الفضيحة اعز أخوياي إلي كنت أثق فيه طبعاً هو إلي نشر المقطع وسالفة أني كنت شارب هاذي كذب”. “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة”.
زياد-العمري-1تحديث

القبض علي زياد العمري

أنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن العمري تفيد بإلقاء القبض عليه من قبل الجهات الأمنية السعودية اليوم، ولم يتم إلي الآن التأكيد أو النفي من قبل قوات الأمن السعودية عن حقيقة ألقاء القبض علي زياد العمري.

Save

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أي جهود سلمية للامم المتحدة في اليمن العربية والجنوب العربي .، لابد ان تراعي ضرورة تفكيك مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع علي عبد الله صالح واستعادة المليارات المنهوبة من المخلوع صالح وعائلة الحوثي ، و أي اتفاق بين الاطراف المتحاربة في اليمن العربية والجنوب العربي ، لابد وبالضرورة أن يبدأ بتفكيك مليشيات عبد الملك بدر الدين الحوثي وتفكيك مليشيات المخلوع علي عبد الله صالح ، و اليمن العربية والجنوب العربي بلاد العرب ولن يسمح أحد أبدا بوجود مليشيات أيرانية مسلحة وجماعات مسلحة مثل داعش والقاعدة ، في اليمن العربية والجنوب العربي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.