أسعار الذهب : ارتفاع بسيط في سعر الذهب
الذهب

نقدم لكم سعر الذهب اليومي بالسوق المصري والتي تشمل سعر جميع أعيرة الذهب بالجنية المصري ، حيث يمكنك معرفة والاطلاع على سعر الشراء الذهب يومياً. بعد الارتفاع الذي وصل إلية في خلال الفترة السابقة حيث بدأ سعر الذهب في عدم الثبات بداخل السوق المصري وذلك نتيجة ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مما أدى إلى ركود في حركة البيع والشراء كما أن هذا الارتفاع يهدد عرش الاقتصاد المصري حيث تعمل الحكومة جاهدة على تواجد العديد من الحلول لعبور تلك الأزمة.

سجل ارتفاع سعر الذهب اليوم لعيار 21 ليصل إلى 452 جنيهاً مصرياً كما أكدت الغرفة التجارية المصرية بأنه مازال هناك ركود كامل في حركة البيع والشراء للذهب حيث ظهرت أعيرة أخرى مختلفة عن ما هو متعارف علية في السوق المصرية وذلك لنتيجة الركود العام في حركة البيع والشراء ومنها عيار (10 ، 14) حيث وصل سعر بيع الجرام من عيار 10 إلى 215 جنية وعيار 14 إلى 301 جنية ليسجل عيار 18 مبلغ 387 جنيهاً للجرام الواحد كما وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 452 جنيهاً.

وقد سجل عيار 24 مبلغ 516 جنيهاً للجرام ليصل سعر جنية الذهب إلى 3610، حيث وصل متوسط سعر أوقية الذهب 16065جنيهاً، كما بلغ متوسط سعر الكيلو نحو 516571 جنيهاً مصرياً.

وأشارت الغرفة التجارية إلى ظهور عيار 10 ، 14 من الذهب نظراً لتفادى الركود الكبير لحركة البيع والشراء مع احتياجات المقبلين على الزواج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.