القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإنيمبا اليوم الاثنين 15/8/2016 تشكيل الزمالك الليلة
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا

تدخل القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنيمبا دائرة إهتمام عشاق الفريق الأبيض خاصة مع تغيير موعد مباراة الزمالك وإنيمبا بقرار من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد طلب رسمي من الزمالك، وحدوث جدل حول موعد المباراة الجديد ليستقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة مباراة الزمالك وانيمبا الاثنين 15/8/2016 فى الثامنة والنصف مساء.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام إنيمبا.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد توفيق وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ورمزي خالد  ومصطفى فتحي وأيمن حفني

خط الهجوم: باسم مرسي.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الزمالك وانيمبا

من المنتظر نقل مباراة الزمالك وانيمبا على قناة bein sport 2 HD مع تعليق من المعلق محمد فوزي، بينما تنقل مباراة الزمالك وانيمبا على القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية داخل جمهورية مصر العربية، ومن السهل لكل متابعي الأبيض متابعة مباراة الزمالك وإنيمبا داخل المنزل من خلال شراء “إريال أرضي” ويقوم بتوصيله عضوا على الريسيفر، ثم إعادة تهيئة القنوات الأرضية لتجد وقتها القناة الثانية الأرضية والنيل سبورت.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد فوز على إنيمبا وخسارتين متتاليتين من فريق صن داونز، ومايعزز فرص الزمالك فى المباراة، أن تحقيق التعادل ونقطة واحدة خلال مواجهة إنيمبا يضمن للزمالك أربع نقاط وهو مايعني تأهل الزمالك رسميا للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن صن داونز قد حجز مقعدا فى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وفى المركز الأول بعدما ضمن الوصول إلي تسع نقاط لينفرد بالمركز الأول ويواجه صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولي الشائكة حتي الأن والتي تضم الاهلي المصري.

هذا ويسعي الزمالك إلي الفوز على إنيمبا من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي ولتعويض الكرة المصرية خروج النادي الاهلي عقب فوز الوداد المغربي على أسيك فى الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتأهل الوداد وزيسكو رسميا عن المجموعة الأولي لتبقي مباراة الزمالك وانيمبا اليوم هي مباراة التأهل.

هذا وتعد محاولات الزمالك للتأهل كبيرة، فالزمالك لديه فرصتين عليه التشبث بإحداها إما الفوز أو التعادل مع الفريق النيجيري، وقتها سيرتفع رصيده فى التعادل إلي أربع نقاط يضمن له التأهل رسميا كثاني المجموعة.

ونؤكد أن القنوات المفتوحة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم ستنقل بالفعل على التردد الأرضي ويمكن ترك أي إستفسار بخصوص الأمر.

وكان مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك قد أكد أن الفريق يبحث تعديل عقود شيكابالا لتتناسب وإمكانياته الكبيرة والتي يعطيها لفريق الزمالك فى الفترة الأخيرة والجهد الرائع للاعب ومساهماته مع زملائه فى تحقيق الإنتصارات.

دفع مؤمن سليمان بكلا من شيكابالا وستانلي على مقاعد البدلاء بينما بدء كلا من مصطفي فتحي وأيمن فتحي ومعروف يوسف فى تشكيل الزمالك الأساسي ويبدو ان مؤمن سليمان يريد الضغط على الفريق النيجيري من البداية.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.