نتيجة مباراة كرة اليد بين منتخبي مصر والبرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016
نتيجة مباراة مصر والبرازيل لكرة اليد أولمبياد ريو 2016

أضاع المنتخب المصري لكرة اليد الفرصة الذهبية للتأهل لربع نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعدما تعادل مع المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والضيافة 27/27.

حيث كان المنتخب المصري متحكم بمجريات المباراة ، فانتهى الشوط الأول بنتيجة 15/13 لصالحه، واستمر التقدم المصري قائم حتى الدقيقة 28 من الشوط الثاني حينما تعادل المنتخب البرازيلي لأول مرة مع المنتخب المصري في المباراة، وجائت للاعب المنتخب المصري أحمد الأحمر رمية 7 أمتار في الدقيقة 29.14 من الشوط الثاني وأضاعها، لتنتهي المباراة بالتعادل 27 لكلا المنتخبين.

ويتبقى للمنتخب المصري منتخب ألمانيا وهو الحلقة الأقوى في هذه المجموعة، حيث ستقام المباراة يوم اللإثنين القادم الموافق 15/8/2016 في تمام الساعة 4.30 دقيقة بتوقيت القاهرة ، 5.30 دقيقة بتوقيت السعودية، 2.30 دقيقة بتوقيت جرينيتش العالمي.

يذكر أن الأولمبياد يضم 12 منتخب لكرة اليد مقسمين على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى “فرنسا، الأرجنتين، كرواتيا، قطر، تونس، والدنمارك”، أما المجموعة الثانية فتضم كل من “مصر، ألمانيا، البرازيل، بولندا، سلوفينيا، السويد”، حيث يتأهل أول 4 مراكز من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.