تحذير لكل أب وأم:طرق وحيل شيطانية تبتكرها العصابات في خطف الأطفال
طرق مبتكرة لخطف الاطفال

إنتشرت جرائم خطف الأطفال من قبل العصابات الذين يستغلوا الأطفال في التسول أو يتاجرون في الأعضاء البشرية حتى يصبحوا أغنياء على حساب موت أبرياء، حيث يبتكرون كل يوم طرق جديدة في خطف الأطفال حتى لا يدرك أحد أنها خدعة ويأخذ الحيطة، الأمر الذي في منتهى الخطورة.

وجاء عبر نداء من جريدة “اليوم السابع” أم مصرية تروي ما حدث معها من قبل عصابات خطف الأطفال وكيف كادوا يخطفوا أولادها الإثنين، وتقول عبارة (خدوا بالكوا من عيالكوا).

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتروي قصتها بالتفصيل وتقول أنها كانت ذاهبة هي وأولادها إلى الحضانة كالمعتاد، وذكرت أن أولادها عمرهم 7،9 سنوات، وأثناء سيرها قابتلها سيدة في سن الخمسينات وكأنها تتسول وماسكة في يديها ورقة ممزقة، وتقول لى أقرئي لي هذه الورقة مكتوب فيها أسم الدواء، ولكن من حظ الأم المصرية أنها لم تتوقف وتحملق في الورقة وأكملت حديثها وهي تسير حتى وصلت عند مدخل الحضانة ثم قالت لأولادها “يلا بسرعة على فوق، وبالفعل ذهب الأطفال لحضانتهم.

وفجأة دون أن يراها أحد شاهدت هذه السيدة المتسولة تتكلم مع رجل ومعه فتاتين، يقولون كانت فرصة عيلين مرة واحدة، وإليكم صورة من القصة الكاملة التي روتها الأم المصرية ونعتذر عن الألفاظ :

13932762_10154305216482165_5066546115964236036_n

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.