نتيجة الاهلى اليوم .. زيسكو يتقدم فى الشوط الثانى (2/1) دورى أبطال أفريقيا
مباراة الاهلى وزيسكو

مباراة الاهلى وزيسكو اليوم، ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى وزيسكو الزامبي ضمن الجولة الخامسة من دورى المجموعات فى دورى ابطال أفريقيا، ويدخل الاهلى مباراة زيسكو وهو يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط بالتساوي مع أسيك أبيدجان صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، وتعد مباراة الاهلي وزيسكو هامة جدا للفريق الأحمر خاصة وأن زيسكو الزامبى يحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط، مايعني أن الأهلى ليس أمامه إلا الفوز وفقط على زيسكو من أجل ضمان التأهل مع الجولة السادسة والأخيرة أمام أسيك أبيدجان.

زيسكو متقدم (2/1) فى الشوط الثانى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى وزيسكو الزامبى اليوم

من المنتظر أن تنقل القناة الثانية الأرضية المصرية وقناة النيل للرياضة على التردد الأرضي مباراة الأهلى وزيسكو الزامبي، ويمكن لسكان القاهرة والدلتا ومحافظات الصعيد متابعة المباراة بشكل سهل ومجاني من خلال إستخدام “الإريال الأرضي” ويمكن شراؤه لدي أي متخصص فى أجهزة التلفزيون، من خلال الإستغناء مؤقتا عن الريسيفر وإحلال ” الإريال الأرضي” بدلا منه.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلى وزيسكو الزامبي ستنقل فضائيا وحصريا عبر قنوات بي ان سبورت، وهو مايعني أن مباراة الاهلى وزيسكو لن تكون متاحة فضائيا سوى على قنوات Bein sport فقط، لذا ستكون القناة الثانية الأرضية هى الوحيدة التى تنقل مباراة الاهلى وزيسكو الزامبى على التردد المفتوح والأرضى فقط.

كان مارتن يول، المدير الفني للأهلي قد أكد أن مواجهة زيسكو الزامبى فى مباراة الجمعة ليست كمواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر والتى خسرها الأهلي، وأكد أنه على الأهلى تدارك الأخطاء التي حدثت فى مباراة الأهلى، مؤكدا أن الاهلى يتابع موقف المصابين أمثال حسام عاشور ووليد سليمان بسبب الإصابات التى لحقت بهم، مشددا على أن الأهلى يملك البدائل اللازمة فى مباراة الاهلى وزيسكو من أجل تحقيق فوز هام فى مشوار الاهلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تبدأ القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وزيسكو الاستديو التحليلي للمباراة بدءا من الساعة الثامنة والنصف من أجل تحليل أداء الأهلي وزيسكو وتشكيل الفريقين المتوقع، وطريقة سير المباراة وأداء حكم المباراة وحراس مرمي الفريقين.

نؤكد أن مباراة الاهلى وزيسكو الزامبي تقام فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعي الأهلى إلي عبور تلك المباراة من أجل التساوي مع زيسكو فى نفس الرصيد من النقاط وهو سبع نقاط.

وتبدأ القناة الثانية الارضية وقناة النيل الرياضية على التردد الارضى متابعة مباراة الاهلى وزيسكو الزامبي فى تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ونؤكد أن التردد الفضائي لتلك القنوات سيقوم بنقل أحداث أخري غير مباراة الاهلى وزيسكو حيث ان نقل المباراة حصريا لقنوات بي ان سبورت.

هذا ويستعد التلفزيون المصرى لإخراج جيد لمباراة الاهلى وزيسكو اليوم، خاصة وأن التلفزيون سينقل المباراة أرضيا.

ربما يسأل الكثيرون حول فائدة الفوز أمام زيسكو فى مباراة اليوم، الفوز يرفغ رصيد الأهلى إلى سبع نقاط، ويضع الاهلى عينه على نتيجة مباراة الوداد المغربى وأسيك ميموزا.

يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الاهلى وزيسكو الزامبي على الثانية الارضية والبي ان سبورت فى الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

نؤكد المباراة تنطلق فى التاسعة والنصف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.