موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى اليوم | الاهلى جاهز للمباراة | ما هي القناة الناقلة
موعد مباراة الاهلى وزيسكو

موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد في دور الثمانية “المجموعات” دورى ابطال افريقيا، نقدم لكم توقيت ميعاد موعد مباراة الاهلى وزيسكو الزامبى المباراة المرتقبة لكل مشجعي النادي الاحمر و التي انتهت تفاصيل مباراة الذهاب بينهم بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين لصالح زيسكو يونايتد الزامبي. فريق الاهلى سيكون عينه على الانتقام و الفوز و رد الدين بعدما عاد خائبا من الاراضي الزامبية، حيث سيحاول مفاجئة كتيبة زسكو يونايتد التي استطاعت قهرهم طيلة 90 دقيقة في مباراة الذهاب.

ميعاد توقيت متى كم الساعة مباراة الاهلى وزيسكو

ننشر توقيت مباراة الاهلى اليوم حسب توقيت القاهرة سيكون في الساعة التاسعة تماما ( 21:00 ) و المباراة حسب توقيت الرياض المملكة العربية السعودية هو العاشرة ( 22:00 ) و حسب توقيت غرينتش لدولة المغرب و الدول التابعة له فإن مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد ستكون على الساعة السابعة تماما اي ( 19:00 ) كونوا في الموعد.

اخر اخبار الاهلى اليوم قبل مباراة مع زيسكو الزامبي، اتخذ المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، قراراً سرياً ضد رابطة ألتراس أهلاوي قبل ساعات من مواجهة زيسكو الزامبي، التي تقام يوم الجمعة المقبل في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وأصدر طاهر تعليمات سرية مشددة، إلى اللواء شيرين شمس مدير النادي وجميع موظفي القلعة الحمراء بعدم إرسال أي دعوات أو بيع أي تذاكر لأعضاء رابطة الألتراس.

موعد مباراة الاهلى وزيسكو الزامبي

الاهلى وزيسكو يونايتد ستكون من المباريات التي سيسلط عليها الضوء لأن الفريق الاحمر مجبر على الفوز، خصوصا بعد تعثره في مباراة الذهاب و حاجته الماسة للثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزه في المجموعة الأولى بأعرق الكؤوس الافريقية دورى ابطال افريقيا.

سيقام موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد بالاراضي المصرية، تحديداً ملعب ستاد برج العرب الذي لطالما تألق فيه الاهلى و أغلب مبارياته به كانت لصالحه بنسبة كبيرة، مصر فايف حاليا لا يمتلك اي معلومات حية عن المباراة “الحكم و المساعد و درجة الحرارة المتوقعة يوم المباراة الجمعة 12 اغسطس” لكننا سنوافيكم بكل ذلك فور حصولنا على معلومات مؤكدة.

القناة الناقلة مباراة الاهلى وزيسكو هى قناة بى ان سبورت 1 اتش دي مع احتمال بث المباراة بشكل مباشر على بعض القنوات المصرية التي فعلت ذلك سابقا، نذكرهم ( قناة الحياة 2 وقناة اون تى فى بالإضافة لقناة النيل الرياضية ) و بخصوص قناة بى ان سبورت 1 اتش دي سيكون المعلق هو محمد الكواليتي.

مباراة الاهلى وزيسكو الزامبي اليوم

مدرب زيسكو يونايتد الزامبي قال في مؤتمره الصحفي الذي عقده بمقر النادي قبل السفر للاراضي المصرية من اجل التجهيز للمباراة ان فريقه سيكون مكتمل الصفوف و جاهز من أجل مواصلة التألق أمام موعد مباراة الاهلى القادمة  كما فعل في مباراة الذهاب السابقة التي جمعت ما بينهم في زامبيا حيث تفوقوا بثلاثية مقابل هدفين للأهلي.

لم تؤكد أي قناة مصرية عن نيتها في بث مباراة الاهلى و زيسكو الزامبي على القمر الصناعي نايل سات، لتبقى القناة المجانية الوحيدة الناقلة للمباراة بشكل مباشر هى قناة بى ان سبورت 1 اتش دي و المتاحة فى مصر و كل دول شمال افريقيا على نفس التردد.

ستكون درجة الحراراة اليوم فى مباراة الاهلى وزيسكو هى 31 درجة و هذه الدرجة جيدة لإجراء مباراة رياضية خصوصا و ان فريق زيسكو من الفرق التي تحبذ الحرارة لظروف بلدها المناخية، المباراة هي فى دور المجموعات الجولة الخامسة من بطولة دورى ابطال افريقيا و هو اعرق وافضل الكؤوس الافريقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.