بالفيديو: وزارة التموين تعلن تفاصيل الأوكازيون الصيفي وموعد انتهاءه
وزارة التموين

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود دياب، أن اليوم 8 أغسطس هو أول يوم  لبدء الأوكازيون الصيفي، الذي تطرحه الوزارة بالتعاون مع بعض المحلات والشركات التجارية من أجل تقديم سلع أفضل بأسعار مخفضه للمواطن المصري، مشيراً إلى أن الوزارة لا تجبر المحلات على ألاشتراك في الأوكازيون، ولا تحدد لهم نسب التخفيض.

أوضح دياب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك عندنا” الذي يذاع على القناة الفضائية “المحور”، أنه يجب على المحلات والشركات الراغبة في ألاشتراك في الأوكازيون التقدم بطلب للوزارة، يحتوي على السلع المراد تخفيضها مع تدوين السعر قبل وبعد التخفيض.

كما طلب من المواطنين الحصول على فاتورة عند إتمام عملية الشراء، بحيث يجب أن تحتوي على موعد وتاريخ الشراء وسعر ونوع البضاعة المباعة، كما يسمح للمواطنين إرجاع أو تبديل هذه السلع خلال 14 يوماً من تاريخ الشراء بشرط تواجد الفاتورة.

كشف دياب عن عدد المحلات والشركات التي من المتوقع أشتراكها في الأوكازيون، حيث يصلوا إلى 3 الآف شركة م جميع المحافظات، بنسبة تخفيض تتراوح من 5% إلى 50%، وذلك من أجل تنشيط عملية البيع والشراء الداخلية وتخفيض الأسعار على المواطنين المصريين.

كما أضاف إنه في حالة تواجد أي مشاكل أو أستفسارات من قبل المواطنين أو أصحاب الشركات، فعليهم ألاتصال على الخط الساخن 19588.

ومن المقرر أن ينتهي الأوكازيون الصيفي بعد شهر من تاريخ البدء، حيث سيتم غلقه في تمام يوم 8 من سبتمبر المقبل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.