ننشر موعد مبارة الهلال والأهلي يوم 8-8-2016  في مباراة كأس السوبر السعودي 1437-2016 وأخبار القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
مبارة الهلال والأهلي

يلتقى فريقي الأهلي والهلال يوم الاثنين الموافق 5-11-1437 و 8-8-2016، وستقام المباراة علي ملعب كرافين كوتاج بعاصمة انجلترا لندن، شاهد الإثارة التي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم السعودية في مباراة كأس السوبر السعودي.

وتأتي مشاركة نادي الأهلي السعودي في مباراة  كأس السوبر السعودي 1437 وهو الحاصل على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين و حامل لقب بطولة الدوري، ويسعى لاعبي فريق الأهلي لتحقيق الانتصار على الهلال لإسعاد مشجعي فريقيهم والتتويج بكأس السوبر، وفي حال تحقيق فريق الأهلى الفوز على الهلال سيكون حصل في هذا العام 2016 على  التتويج في ثلاث بطولات   .

وأما  مشجعو فريق الهلال يسعون لتشجيع فريقهم للحفاظ على لقب كأس السوبر، حيث توج فريق الهلال بلقب الكأس في العام الماضي بعد فوزه على فريق النصر  بهدف أحرزه اللاعب كارلوس ادواردو .

الهلال يلعب هذه المباراة ويريد أن يثأر من خصمه التقليدي الاهلى الذي جاء بعده وصيفا في بطولة  الدوري السعودي دوري جميل .

توقيت مباراة السوبر السعودي  بين الهلال والأهلي

اعتمد التوقيت الرسمي لمباراة السوبر السعودي  بين الأهلي والهلال  اليوم الاثنين الموافق 5-11-1437 و 8-8-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، بتوقيت القاهرة في مصر الساعة الثامنة والنصف مساءً .

القنوات المجانية التى تبث مباراة السوبر السعودي بين  الهلال والأهلي

من القنوات الناقلة للمباراة قناة  1 MBC  الرياضية و قناة  MBC1  HD  الرياضية، وستقوم قناة ام بي سي   سبورت 1 بنقل مباراة السوبر السعودي بتعليق السعودي عبد  الله المحيسن والمصري  بلال علام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.