تنسيق الثانوية الازهرية 2016 موقع الحكومة المصرية | إعلان نتيجة التنسيق خلال أيام
تنسيق الثانوية الازهرية 2016

تنسيق الثانوية الازهرية، بدأ تسجيل رغبات طلاب الثانوية الازهرية من خلال موقع الحكومة المصرية وموقع تنسيق الجامعات، ومن المتوقع إنتهاء تسجيل الرغبات حتي منتصف أغسطس على أن تعلن نتيجة تنسيق الثانوية الازهر فى النصف الأخيرة من شهر أغسطس، ويطمح طلاب الثانوية الازهرية فى تحقيق أحلامهم بالإلتحاق بكليات جامعة الازهر العريقة.

كانت بوابة الحكومة المصرية قد فتحت أبوابها أمام طلاب الازهر لبدء تنسيق الثانوية الازهرية 2016 وذلك للطلاب البنين والبنات، حيث اكد موقع الحكومة المصرية على فتح باب تنسيق الثانوية الازهرية وحتي الرابع عشر من أغسطس، وتعد كليات أصول الدين واللغات والترجمة والدعوة الإسلامية والدراسات الاسلامية والتجارة والتربية وكلية القراءن الكريم من أبرز كليات الثانوية الازهرية فى التنسيق، وهناك كليات الدراسات الاسلامية والعربية والتجارة بنات وكليات طب الأسنان والصيدلة والطب والزراعة والهندسة واللغة العربية من أبرز كليات الثانوية الازهرية.

موقع بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الازهر 2016

يمكن لكل طلاب الازهر تسجيل رغباتهم من خلال بوابة الحكومة المصرية من هنا .

وتعد طريقة تسجيل الرغبات بالنسبة للثانوية الازهرية مشابهة تماما لطريقة تسجيل طلاب الثانوية العامة الرغبات من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم السري والرقم التأكيدي وهي خطوات مماثلة لطلاب الثانوية العامة ويتواصل قيام طلاب الثانوية الازهرية التقديم فى تنسيق الازهر وحتي إغلاق باب تسجيل الرغبات لحين إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية.

ويمكن لطلاب الثانوية الازهرية توقع الكليات الخاصة بهم بناء على المجموع، كل ماعليكم هو وضع المجموع الخاص بكم فى تعليق منفصل من أجل مساعدتكم فى معرفة الكليات المتوقعة بناء على التنسيق الخاص بكم.

ونرجو كتابة المجموع بالدرجات مع تحديد الشعبةسواء أكانت علمي أو أدبي من أجل مساعدتكم على معرفة التنسيق المتوقع ضمن تنسيق الازهر الشريف.

وتتواصل تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية فى تنسيق الازهر الشريف تلك الأيام وحتي منتصف أغسطس تقريبا فى ظل محاولة الطلاب الإلتحاق بكليات الأزهر والتي تعد من الكليات العريقة جدا.

زادت التوقعات بخصوص تنسيق الثانوية الازهرية بوجه خاص، حيث توقع الكثيرين إنخفاض تنسيق الثانوية الازهرية هذا العام مع الإنخفاض الواضح فى درجات طلاب الثانوية الازهرية فى كافة الشعب هذا العام.

هذا ومن المنتظر أن تظهر نتيجة تنسيق جامعة الازهر كما أوضحنا نهاية شهر أغسطس الجارى، وأنهي غالبية طلاب الثانوية الازهرية تسجيل الرغبات عبر موقع تنسيق الجامعات بشكل نهائي وينتظروا إعلان نتيجة تنسيق الازهر.

هذا وتعد جامعة الازهر وكافة الكليات من الكليات العريقة جدا وخاصة كليات أصول الدين، ونتمني من الطلاب وضع رقم الجلوس الخاص بكم لمساعدتكم على معرفة نتيجة التنسيق.

بينما سيتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية خلال أيام قليلة لكل طلاب الازهر وخلال الأيام القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.