مميزات وعيوب سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY
Nissan-Sunny-2016

نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY – تعتبر شركة نيسان هي واحدة من أنجح الشركات في اسواق السيارات في مصر، وذلك لأن سياراتها تعتبر من أهم السيارات الاقتصادية وايضاً لتوافر قطع غيار سياراتها بسهولة وبسعر مناسب، وسيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY تعتبر من أنجح السيارات الموجودة حالياً في اسواق السيارات المصرية حيث يفضلها الكثير من المصريين لمميزاتها الكثيرة والتي سوف نقوم بالتعرف عليها وتوضيح كل مميزات وعيوب سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY الجديدة.

مميزات سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY

تتميز سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY بمحرك ذات قوة كبيرة وايضاً يمكن للسيارة السير في المناطق الصعبة وفي الطرق الغير ممهدة، وايضاً تتمتع السيارة بتصميم خارجي وداخلي رائع جداً، وتشعر قائد السيارة بالراحة والمتعة والأمان التي يحتاجها اثناء القيادة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تأتي سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY بمحرك سعته 1500 سي سي، وناقل الحركة للسيارة يوجد منه نوعين، نوع يدوي وأخر اوتوماتيك، وعدد السلندرات في السيارة 4 والصبابات 16، وحقن الوقود في السيارة موديل 2016 الكتروني، وقوة محركها هي 6000 حصان، ونوع الجر امامي.

ايضاً من أهم ما يميز سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY هي ارتفاعها عن مستوى الأرض بحوالي 155 سم، وعدد المقاعد بها 5 وعدد الأبواب 4، وتبلغ سعة خزان الوقود في السيارة 41 لتر، والسرعة القصوى لها هي 180 كيلو متر في الساعة، ايضاً وجود وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS.

تتميز سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY بوجود جنوط رياضية بمقاس 15 بوصة، وفوانيس ضباب امامية، ومرايات جانبية كهربائية، ومن أهم المميزات ايضاً وجود نظام ذكي لركن السيارة، وحزام امان خلفي، ومساحة الشنطة الخلفية لسيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY تبلغ حوالي 490، ووزن الموتور في السيارة اصبح وزنه أخف من الموديلات السابقة ودرجة حرارته أقل.

عيوب سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY

تأتي سيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY ببعض العيوب مثل العزم في السيارة والتجميع ضعيف نسبياً، وايضاً تنك البنزين في السيارة يعتبر ايضاً صغير نسبياً ويكفي حوالي من 500 الى 600 كم، ولا يوجد مؤشر للحرارة بها، ولا يوجد اماكن للتخزين بخلاف تابلوه السيارة.

ايضاً من أهم عيوب السيارة نيسان صني 2016 NISSAN SUNNY ضعف التقفيل المصري للموديلات الحديثة منها والتي تظهر في هيكل السيارة الخارجي، وضعف الصاج الخارجي للسيارة، وصوت الموتور عالي ومسموع من خارج السيارة، وايضاً لا يمكن طي الكنبة الخارجية لزيادة مساحة الشنطة في السيارة، ولا يوجد تنبيه في التابلوه بوجود شنطة السيارة مفتوحة، والتكييف في السيارة ضعيف نسبياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.