حقيقة صورة عمرو خالد مع فتاة متبرجة في أوروبا ورد قوى منه على هذه الصورة
عمرو خالد

كثير من الجدل حدث اليوم بعد أن انتشرت على تويتر، وباقي مواقع التواصل الإجتماعي صور لرجل يسير مع فتاة في أحد الشوارع في أحد الدول الأوروبية، ويقول المغردون أن هذا الرجل هو عمرو خالد الداعية الإسلامي المعروف، ويظهر في الصورة الرجل من الخلف، وغير واضح المعالم تماما، وهذا ما جعل الكثير يشكك في الأمر.

حقيقة صورة عمرو خالد مع فتاة في أوروبا
في رد سريع من عمرو خالد لاحد المواقع الإخبارية الشهيرة، نفى بنفسه تماما كل ما يتم تداوله على الفيس بوك، وتويتر بشأن هذه الصورة، ونفى تماما ما يتم تداوله عن هذه الصورة، وقال أنه كان يتمنى أن يتم سؤاله عن أمور دينية، وليس حقيقة صورة، وأكد أنه سيرد قريبا جدا على كل هذه الاتهامات الموجهة.

غضب عمرو خالد بسبب هذه الصورة
تحدث ناشري هذه الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي بدون التأكد من المصدر الأصلي، وهو عمرو خالد، وقد وصل الأمر إلى أنه هناك من قال أن هذه الفتاة هي زوجته الثانية، وهذ اما اغضب عمرو خالد كثيرا، وقال أنه لا يصح أن يتم الحديث بهذا الشكل، ونفى كل هذه المزاعم، وقال أنه سيرد على كل ما تداول هذه الصورة، ونشر عنه أخبار كاذبة.

الصورة التي اغضبت عمرو خالد
الصورة التي اغضبت عمرو خالد

عمرو خالد يعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة في الشباب العربي، وله الكثير من المتابعين في كل المنطقة العربية، وقد تعرض للكثير من النقد في الفترة الأخيرة بسبب بعض المواقف السياسية له، بعد الأحداث الأخيرة في مصر، وهذا ما دفعه للابتعاد عن السياسة.

رد قوى من عمرو خالد 
تداول المغردون مقطع فيديو للدعية عمرو خالد يرد فيه على الصورة المتداولة، وهو مقطع صغير مدته دقيقتين، لم يتطرق عمرو خالد إلى هذا الأمر، ولكنه كان حريص جدا أن يظهر بشكل يبدو عليه السعادة مع زوجته وأولاده لكي ينفي هذه الشائعة، وتحدث عن ضرورة أن نشكر الله على النعم التي رزقه بها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.