سعر الدولار في محلات الصرافة وفي السوق السوداء اليوم الإثنين 3/3/2014: مواصلة إستقرار الدولار في البنوك

سعر الدولار في محلات الصرافة وفي السوق السوداء اليوم الإثنين 3/3/2014: مواصلة إستقرار الدولار في البنوك
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 3/3/2014 في السوق المصرية ننشرها لكم هنا في النشرة الإقتصادية لموقع مصرفايف قرائنا الأوفياء بالإضافة إلى سعر صرف الدولار في السوق الرسمية سوف تجدونه في هذا التقرير الشامل الذي نتطرق فيه برفقتكم لجميع حيثيات العملة الأمريكية الخضراء الأكثر تداولا في السوق المصرية ، حيث يمكنكم معرفة جميع التغيرات التي عرفها الدولار اليوم قبل الإقدام على البيع او الشراء .

من هنا تجدون : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 4/3/2014

سعر االدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 3/3/2014

كما هي فقرات النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف البداية دائما مع السوق السوداء ، وهي المجال الأكثر نشاطا لتداول الدولار في السوق المصرية ، حيث أنه يتراوح  سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مابين 7.35 جنيه مصري و 7.40 جنيه مصري على إختلاف المناطق والمحافظات المصرية المتعددة حيث يلاحظ إختلاف طفيف في سعر الصرف .

هذا الإرتفاع للدولار جاء بعد شهر فبراير الذي كان فيه الدولار في السوق السوداء يتذبذب بين الإرتفاع والإنخفاض متأترا ببعض القرارات الحكومية التي كانت قد إتخذتها حكومة حازم الببلاوي المستقيلة .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الإثنين 3/3/2014

في محلات الصرافة وفي البنوك حيث تعتبر سوقا رسمية وفيها يتم تداول الدولار وبيعه وشرائه عن طريق تعليمات البنك المركزي المصري الذي يتولى كل يوم مهمة تحديد أسعار صرف الدولار ، فاليوم أعلن البنك المركزي وحسب البيانات الصادرة عن بنك الأهلي المصري على موقعه الإلكتروني أن ثمن شراء الدولار هو 6.9606 جنيه مصري ، اما سعر البيع فهو 6.9907 جنيه مصري .

في محلات الصرافة الأمر لايختلف كثيرا عن السوق الغير الرسمية ، حيث يتداول اليوم الإثنين الثالث من شهر مارس سعر صرف الدولار في حوالي 7.25 جنيه مصري .