وأخيراً الحكومة المصرية تعلن القرار النهائي حول إجازة يوم الخميس والسبت
شريف اسماعيل

بدأ الحديث في الأيام الأخيرة حول إعلان إجازة يوم الخميس المقبل 4 أغسطس 2016 و يوم السبت 6 أغسطس من قِبل الحكومة المصرية إلا أن الأمر تبين أنه لا أساس له من الصحة ومجرد شائعات.

حيث تحدث المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء السفير حسام القاويش بعد الكثير من الأخبار التى تناقلها المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤكداً أنه لا توجد إجازة رسمية يوم الخميس المقبل أو يوم السبت 6 أغسطس، وأنه لم يتم إعتبار هذا اليوم إجازة، في حين سيكون دوام طبيعي لكافة العاملين في القطاع الحكومي.

وتناول خلال التصريح آخر مستجدات الحكومة المصرية وما توصلت إليه خصوصاً فيما يتعلق بالوضع الإقتصادي وآلية الحصول على القرض المالي من صندوق النقد الدولي مشيراً أن المباحثات بين الطرفين تدور ان هناك موافقة بدأية بالخصوص.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا رئس الوزراء يا اهيف من الهيافة اعمل حاجة تنفع اجازات اية يا اهبل شوف المرتشين عملوا اىة فى تنسيق اعدادية القاهرة رفعوا التنسيق الى 230 والجيزة مثلا 200 على الرغم من ان الجىزة نسبة النجاح بها 80 والقاهرة 75 قارن يا اهبل العام الماضى نسبة النجاح 76 والتنسيق نزل الى 198 قارن يااهبل شوف القائم باعمال المحافظ اللى ضحكت علية فاطمة خضر مدرسة الزراعة اللى معيننها وكيلة اول الوزارة شوف خدت رشوة من اصحاب المدارس الخاصة ورفعت التنسيق علشان مدارسهم تتملى ومدارس الحكومة مازات لم تكمل نصف فصولها اعمل حاجة يااهبل مش تقولى اجازات اللة يخرب بيت ابوك هى البلد هاتخرب من شوىة مدام فيها بهاىم زىك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.