أسعار حديد التسليح في مصر بجميع الشركات لشهر أغسطس 2016
أسعار حديد التسليح

قررت مصانع حديد التسليح  بشكل رسمي أن تقوم بتثبيت أسعار بيع حديد التسليح وذلك بعد أن تسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في رفع أسعار حديد التسليح في مصر خلال الفترة الأخيرة بشكل جنوني، الأمر الذي أدى بدوره إلى حدوث ركود في بيع حديد التسيلح نظرا لغلاء سعره.

واليوم بعد قرار تثبيت أسعار حديد التسليح ننشر لكم الأسعار الجديدة والمعمول بها داخل مصانع حديد التسليح في مصر:

أسعار حديد التسليح في مجموعة حديد عز

بلغ سعر حديد التسليح بمصانع حديد عز  6 آلاف جنيه للطن تسليم المصنع، بعد أن كان سعر الطن 5400 جنيه في بداية شهر يوليو الماضي 2016، علماً بأن الزيادة التي طرأت على أسعار حديد التسليح بالمجموعة تمت على مرحلتين.

أسعار حديد التسليح في مجموعة بيشاى

وصل سعر حديد التسليح إلى 5950 جنيه للطن تسليم المصنع، فيما شهدت الفترة الأخيرة إعلان كافة مصانع حديد التسليح ارتفاع أسعار البيع بسبب الارتفاعات الكبيرة في أسعار صرف الدولار حيث وصل لأسعار قياسية بالسوق السوداء، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار في أرتفاع تكلفة أستيراد المواد الخام من الخارج وعلى رأسها خام البيلت.

أسعار حديد التسليح في مجموعة حديد المصريين

وصل سعر حديد التسليح بها إلى 5900 جنيه للطن تسليم المصنع، علماً بأن أسعار المجموعة في بداية شهر يوليو 2016 سجلت 5325 جنيه للطن تسليم المصنع.

أسعار حديد التسليح في مجموعة الجيوشي للصلب

ثبت سعر طن حديد التسليح عند 5800 جنيه للطن تسليم المصنع، بالرغم من أن أسعار المجموعة سجلت 5100 جنية في قائمة الأسعار التي تم إعلانها بداية شهر يوليو.

أسعار حديد التسليح في مجموعة صلب مصر

كان السعر بها 6 آلاف جنيه للطن تسليم المصنع

أسعار حديد التسليح في مجموعة المراكبى

ثبت عند 5850 جنيه للطن تسليم المصنع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.