نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الاربعاء 3/8/2016 ملخص المباراة – الزمالك يتألق بأهداف مهارية
مباراة الزمالك والاسماعيلي

نجح الزمالك في إحراز أربعة أهداف فى المباراة التي أقيمت أمام الإسماعيلي فى مسابقة كأس مصر ونجح باسم مرسي في إحراز هدفين وأيمن حفني هدف وأضاف مايوكا الهدف الرابع، وتأهل بذلك الزمالك إلي نهائي كأس مصر لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وإنبي اليوم فى الدور قبل النهائي من المسابقة ذاتها.

ملخص نتيجة الشوط الثاني (4/0) الزمالك ينهي المباراة بأربعة أهداف بدون رد .

مايوكا يحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء بعد سقوط باسم مرسي فى منطقة الجزاء.

باسم مرسي يواصل التألق من عرضية كبيرة من على جبر.

باسم مرسي يحرز الهدف الثاني فى الشوط الثاني.

د59 الزمالك متقدم حتي الان بهدف ايمن حفني من تسديدة مباشرة

ملخص نتيجة الشوط الاول.

د29 باسم مرسي يضيع فرصة قوية.

د29 التعادل مستمر حتي الان بين الزمالك والاسماعيلي.

د5 الزمالك مسيطر حتى الان.

التعادل السلبي

تشكيل الزمالك الرسمي

حارس المرمي: أحمد الشناوي

الدفاع : على فتحي وعلي جبر واسلام جمال وشوقي السعيد.

خط الوسط: شيكابالا وأيمن حفني وطارق حامد وأحمد توفيق ورمزي خالد.

خط الهجوم: باسم مرسي.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم يوم الأربعاء الثالث من أغسطس وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك والاسماعيلي قبل المواجهة بنحو ساعة ويواجه الزمالك الفائز من مباراة الاهلى وانبى اليوم..

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم على قنوات الحياة 2 وأون تي في وصدي البلد والنيل الرياضية، ومن المنتظر أن يقود مدحت شلبي ستديو تحليلي لمباراة الزمالك والاسماعيلي على قناة اون تي في على أن يقود أحمد شوبير الاستديو التحليلي على قناة صدي البلد.

أخبار مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

يدخل الزمالك مباراة الإسماعيلي بعدما قرر الزمالك الإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين وهم حماده طلبة وإبتعاد محمد كوفي وإعارة محمد عبد الخالق إلي نادي وادي دجلة مقابل التعاقد مع ستانلي حسب أخر الأنباء التي وصلتنا.

ويواصل الزمالك اليوم الثلاثاء إستعداداته لمواجهة الإسماعيلي فى كأس مصر فى الدور قبل النهائي من البطولة التي يسعي أيضا الدراويش إلي الفوز بها خاصة فى ظل تألق حسني عبد ربه الأخير مع الإسماعيلي ورغبة الإسماعيلي فى التأهل لنهائي بطولة كأس مصر.

ويسعي نادي الزمالك من خلال مواجهة الإسماعيلي إلي الفوز من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية فى كأس مصر لمواجهة أي من الأهلي او إنبي فى المباراة النهائية لكأس مصر.

ويحاول الزمالك الخروج من كبوته عند ملاقاة الإسماعيلي فى نهائي كأس مصر فى المباراة التي تقام بينهما الأربعاء، ولن يرضي جمهور الزمالك بأقل من الفوز فى المباراة الهامة قبل مباراة الاهلى وانبى اليوم.

وتعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بمثابة مواجهة الأبطال بين فريقين من أقوي الفرق فى الدوري المصري، ولن تكون مباراة الاسماعيلي سهلة على الزمالك فى ظل الهزة التي تعرض لها الفريق فى أخر مبارتان له فى دوري أبطال أفريقيا وكم الصفقات الجديدة الذي دخلت على قائمة الفريق فى مباراة الاسماعيلي القادمة ومخاوف عدم الإنسجام بين اللاعبين.

ستكون مواجهة الزمالك والدراويش هي المفصلية للزمالك خاصة وأنه يمر بمرحلة صعبة من رحيل جهاز فني وتولي محمد صلاح مسئولية مؤقتة للفريق الأبيض.

وتعد مواجهة قبل نهائي كأس مصر هي بروفة للنهائي والذي قد يكون الأهلي أحد طرفي نهائي بطولة كأس مصر حال تمكنه من التغلب على إنبي فى المباراة التي تقام الخميس بين الفريقين.

يري جمهور الاسماعيلي أن مباراة الزمالك فرصة جيدة للدراويش للعودة والخروج بلقب كأس مصر والذي صار قريبا للقلعة الصفراء وبشكل كبير.

يدخل الزمالك اليوم الأربعاء الإستعدادات الأخيرة لمباراة الإسماعيلي فى مواجهة اليوم فى قبل نهائي كأس مصر والمحطة قبل الأخيرة من بطولة كأس مصر والتي يسعي الزمالك خلالها للفوز بها خلال الأيام القادمة.

تمثل مواجهة الزمالك والاسماعيلي اليوم فى قبل نهائي كأس مصر مواجهة من العيار الثقيل خاصة لأبناء الزمالك فى ظل وجود عدد كبير من لاعبي الزمالك المنضمين إلي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

هذا وتعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم هى مباراة التحدي بالنسبة للنادى الابيض وللدراويش خاصة فى ظل الصفقات الجديدة المتوقع مشاركتها اليوم.

وتقام مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم فى الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ودخل الزمالك بقائمة مكونة من 18 لاعب لمواجهة الاسماعيلي فى نصف نهائي كأس مصر والتى تقام مساء اليوم.

دفع محمد صلاح، المدير الفنى للزمالك بشوقي السعيد أحد الصفقات الجديدة للزمالك ويبدو أنه جاء بديلا لحازم إمام والذي قررت إدارة الزمالك إعارته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا عاوز الزمالك يكسب واﻷهلى يكسب إنبى ويقابلوا بعض فى نهائى الكاس واﻷهلى يكسب الزمالك إن شاءالله بس لواﻹسماعيلى كسب مش مهم اﻷهلى برده يكسب إن شاءالله وياخدالكاس علشان يبقى دافع لبطولة أفريقيا إن شاءالله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.