وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن عن مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات ، حيث أشارت أنه تم البدء في صرف معاشات شهر أغسطس الجاري متضمنا الزيادة الجديدة التي أقرها مجلس النواب والتي تقدر بنحو 125 جنيه كحد أدني و323 جنيه كحد أدني.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي بأنه تم البدء في صرف معاشات شهر أغسطس بداية من يوم الاحد الموافق 31 يوليو 2015 من خلال كروت ATM ويتم الصرف حالياً من خلال مكاتب التأمينات.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي عن أن الوزارة على اتصال مباشر بجميع مناطق ومكاتب التأمينات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لمواجهة أية عقبات والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن من خلال خلية العمل التي شكلتها الوزارة .

من جهته قال أبو المجد عبد اللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي أن جميع ماكينات الصرف التابعة للتأمينات والمعاشات تم تزويدها بالأموال اللازمة وبدأت في الصرف فعلياً بداية من مساء الأحد 31 يوليو 2016، أما بالنسبة للمنافذ التابعة لهيئة البريد المصري فإنها ستبدأ في صرف المعاشات بالزيادة الجديدة المقررة بداية من يوم 5 أغسطس أما البنوك فسوف تبدأ الصرف بداية من يوم 10 أغسطس 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.