الدولار يعاود الارتفاع مجدداً في السوق السوداء أمام الجنيه والريال السعودي يتأثر بذلك
ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي

شهدت أسعار الدولار اليوم إرتفاعاً في السوق السوداء بيعاً وشراءً وذلك بعد أسبوع من التعامل الحذر من قبل المتعاملين في الدولار حيث سجل الدولار سعرين في السوق السوداء وتراوح سعر الدولار نحو 12.00 جنيه و 12.10 جنيه للشراء و نحو 12.25 جنيه و12.30 جنيه للبيع.

وأوضح الكثير من المتعاملين في الدولار أن شركات الصرافة عادت مجدداً لحركة بيع وشراء الدولار وذلك بعد الإغلاق الاختياري من قبل بعض الشركات الأسبوع الماضي للأرتباك وعدم وضوح الرؤية في السوق.

ويتوقع الكثير من المتعاملين في الدولار إستمرار إرتفاع سعر الدولار خلال الفترة المقبلة ليتخطى حاجز ال 13 جنيه مرة أخرى على الرغم من الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري من أجل ضبط سعر الدولار في السوق السوداء إلا أن زيادة الطلب على الدولار وقلة المعروض منه خصوصا مع أقتراب عيد الأضحى المبارك والمدارس وزيادة حاجة المستوردين للدولار.

من ناحية أخرى فقد شهدت السوق اختفاء الريال السعودي نتيجة لزيادة الطلب عليه وقلة المعروض منه حيث أكد المتعاملون بسوق الصرافة أن الريال السعودي قد شهد طلباً متزايداً خلال الأيام الماضية لأقتراب موسم الحج وتسبب ذلك في إرتقاع سعر الريال السعودي بالسوق السوداء ليصل إلى 3.05 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.