أسعار العملات الأجنبية اليوم..الدولار مُلاحق أمنيا..واليورو ينتعش بسبب أزمة الأخضر..والريال السعودي يستقر على مستوى مرتفع
أسعار العملات الأجنبية

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة، لملاحقة المضاربين على سعر الدولار الأمريكي، من تجار العملة وشركات الصرافة، عن انهيار كبير لسعر الورقة الخضراء في تعاملات السوق السوداء، حيث تراجعت 350 قرش في أقل من أسبوع أمام الجنيه المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 9.65 جنيه للشراء، و9.80 جنيه للبيع، بعد تراجعه 350 قرش في أقل من أسبوع.

بينما تشهد العملة الأوربية “اليورو”، انتعاشا كبيرا بسبب النقص الشديد الذي تعاني منه أسواق الصرافة في مصر من الدولار الأمريكي، وخاصة في الفترة الأخيرة، التي سجلت ركودا تاما للتعاملات، بسبب حملات مباحث الأموال العامة لملاحقة تجار العملة وشركات الصرافة، وتشديدات البنك المركزي على المضاربين.

سعر اليورو اليوم..سجل سعر صرف اليورو اليوم في تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 12.85 جنيه للشراء، و13.05 جنيه للبيع، متجاوزا الـ 13 جنيه بسبب زيادة الطلب.

كما أن الريال السعودي، سجل ارتفاعا بحوالي 25 قرش خلال تعاملات الأسبوع الماضي، ليتجاوز الـ 3 جنيهات، بسبب زيادة الطلب عليه من شركات السياحة، والحجاج المسافرين للمملكة العربية السعودية، لأداء فريضة الحج هذا العام.

سعر الريال السعودي اليوم..استقر سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات السوق السوداء اليوم، عند المكاسب التي حققها خلال تعاملات الأسبوع الماضي، عند 3.15 جنيه للشراء، و3.25 جنيه للبيع، في ظل توقعات من متعاملين في السوق السوداء، بوصول سعر العملة السعودية إلى 4 جنيهات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.