سعر الريال السعودي اليوم..العملة السعودية تشتعل بالرغم من تراجع الدولار ومتعامل يؤكد..موسم الحج سبب الارتفاع
سعر الريال السعودي اليوم

بالرغم من التراجع الكبير، الذي تعرض له سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداءـ، إلا أن سعر الريال السعودي ما زال يحافظ على اشتعاله مقابل الجنيه المصري، متجاوزا الـ 3 جنيهات بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية، من شركات السياحة المنظِمة لرحلات الحج، والتي تقوم بجمع الريال السعودي من السوق السوداء، لعدم توفره في البنوك الرسمية بالشكل الكافي، حتى تتمكن من حجز الفنادق، والتعاقد مع شركات النقل الداخلي، وتوفير سبل المعيشة لحجاج بيت الله الحرام، داخل المملكة العربية السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء..واصل سعر صرف الريال السعودي اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء اليوم الأحد 31 يوليو، مقابل الجنيه المصري، مسجلا 3.15 جنيه للشراء، و3.25 جنيه للبيع.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

سعر الريال السعودي في البنوك..سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري، 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

وصرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن ارتفاع سعر صرف الريال السعودي، مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء، يرتبط دائما بالمواسم الدينية، مثل عمرة شهر رمضان وعمرة المولد النبوي الشريف، وموسم الحج، حيث يزيد الطلب على العملة السعودية بشكل كبير في هذه الفترات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.