الطالبة “أميرة عراقي” الأولى على الثانوية ترفض منحة دراسية بقطر قدّمها لاعب قطري مشهور.. “لن أترك بلدي”!
أميرة عراقي

كشفت الطالبة الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة، “أميرة عراقي”، عن رفضها أي من العروض التي تم عرضها عليها، للتعليم خارج مصر، قائلة: “”أنا وأسرتي موقفنا واضح، وهو رفض أي عروض للتعليم بالخارج على نفقة آخرين، وذلك مع كامل تقديرنا لمشاعر هؤلاء التي دفعتهم لتقديم تلك العروض”.

كانت العروض قد انهالت على الطالبة “أميرة”، ابنة القيادي الإخواني المحبوس، الدكتور “إبراهيم عراقي”، عقب الحملة التي شنتها بعض الأجهزة الإعلامية التابعة للدولة عليها، والبلاغ المقدم ضدها لأمن الدولة، من المحامي “سمير صبري”، الأمر الذي دفع الكثيرين من خارج مصر، لتقديم الدعوة لها، للتعليم خارج مصر على نفقته الخاصة.

وتأتي أبرز العروض المقدمة للطالبة الأولى على الثانوية العامة “علمي علوم”، عرض من حارس مرمى نادي الريان القطري السابق “حمد مبارك الهاجري”، والذي أعلن عن رغبته في مساعدة أميرة وتقديم منحة دراسة لها بإحدى الجامعات القطرية تشمل كافة المصاريف من تعليم وإقامة وغيرها من الأمور.

كما عُرض عليها من أحد المصريين بتركيا، استقدامها على نفقته الخاصة للتعليم بالجامعات التركية، بالإضافة لعرض قام به، أحد الأطباء بالولايات المتحدة يدعوها فيه إلى الدراسة في إحدى أكبر الجامعات الأميركية، في حين أشارت “أميرة”، أنها لم تسمع بالعرض الأميركي الذي تقدم به مضيفة أنها لن تستطيع الحكم عليه إلا بعد معرفة تفاصيله من الناحية “العلمية”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.