ريال مدريد يسعي لخطف نجم تشيلسي واللاعب لا يمانع
ماتيتش لاعب تشيلسي يقترب من الانضمام الى ريال مدريد

بدأت فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء خصوصا وأنها في العد التنازلي مع اقتراب بداية الدوريات الأوربية مما يجعل الأندية تتسابق من أجل ضم افضل اللاعبين حول العالم لتدعيم صفوفها.

ويسعي نادي ريال مدريد الاسباني من التعاقد بقوة مع لاعب تشيلسي الإنجليزي الصربي  نيمانيا ماتيتش، خاصة وأن اللاعب كان يشارك أساسيا مع الفريق اللندني منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2013-2014 حينما كان مورينو مدريا فنيا للفريق اللندني.

وكان اللاعب الصربي قد لمح أكثر من مرة عن إمكانية رحيله عن صفوف ناديه الحالي و خصوصا وأنه يجد أن مشاركته مع تشيلسي أصبحت صعبة في ظل قدوم اللاعب الفرنسي نغولو كانتي .

وأضاف ماتيتش أن المباراة الودية التي ستجمع ناديي تشيلسي مع ريال مدريد الإسباني تعد بمثابة مباراة مهمة لجميع اللاعبين من اجل إثبات انفسهم، مضيفا أن اللعب لنادي بحجم ريال مدريد بمثابة حلم لأي لاعب خصوصا وأن النادي الملكي هو بطل أوروبا ومن أبرز الأندية العالمية مضيفا ” عقدي في تشيلسي متبقي له سنتين ولكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم” .

الجدير بالذكر أن هناك مفاوضات قوية بين نادي ريال مدريد الاسباني واللاعب الصربي من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد وتدعيم خطوطه، خاصة مع وجود تهديدات مستمرة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بخطف اللاعب الألماني توني كروس نجم الفريق الملكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.