التنسيق الإلكتروني للثانوية العامة بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg المرحلة الأولى
التنسيق الإلكتروني

بدأت خدمة التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة 2016 في أول أيام المرحلة الأولى اليوم الخميس 28 يوليو، والتي تستمر حتى السابعة من مساء الأثنين الأول من أغسطس، ويقوم طلبة المرحلة الأولى بإدخال رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني مع الأخذ في الإعتبار قواعد التخصص وقواعد التوزيع الجغرافي.

يذكر أن الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى للقبول بالكليات والمعاهد، هو 396 درجة للشعبة العلمية و380 درجة لشعبة علمي رياضة و328 درجة للشعبة الأدبية، على أن تُقبل باقي المجاميع في المرحلتين الثانية والثالتة من التنسيق والتي تبدأ تباعاً بعد إنتهاء كل مرحلة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلبة الثانوية العامة 2016

للحفاظ على سرية البيانات المدخلة من الطالب يجب عليه إدخال رقمه السري والمدون على استمارة النجاح التي يستلمها الطالب من المدرسة الثانوية المقيد بها والموضح بها درجاته في كل مادة ومجموعه الكلي، حيث يوجد الرقم السري في مربع أسفل يسار استمارة النجاح.

يبدأ طلبة المرحلة الأولى في تسجيل رغباتهم من خلال خطوات بسيطة وموضحة، الخطوة الأولى هي اختيار مصدر الشهادة الثانوية أما بنظام قديم أو حديث أو شهادات مدارس العلوم والتكنولوجيا أو البعثة المصرية بالسودان.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى للدخول على الموقع ستظهر شاشة تتطلب منك إدخال بياناتك الأساسية كالرقم السري ورقم الجلوس والرقم التأكيدي، ثم البدء في إدخال الرغبات مع العلم أن الطالب يمكنهم تعديل رغباتهم لعدد غير محدود.

في حالة إدخالك خطأ غير قابل للتعديل يجب عليك الإتصال فوراً بمكتب التنسيق على الخط الساخن 19468 لمساعدتك في تعديله فوراً، أو في حالة وجود استفسارات متعلقة بعملية التنسيق، أيضاً يمكننا مساعدتكم من خلال ترك تعليق أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.