سعر اليورو اليوم..العملة الأوروبية تشتعل بسبب الحملات الأمنية لملاحقة المضاربين على الدولار
سعر اليورو اليوم

واصل سعر صرف اليورو اليوم الأحد 31 يوليو اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء، ليتجاوز الـ 13 جنيه، متأثرا بالنقص الشديد للدولار الأمريكي، وخاصة بعد تكثيف الحملات الأمنية، من مباحث الأموال العامة لملاحقة المضاربين على الورقة الخضراء، من تجار العملة وشركات الصرافة، مما أصاب التعاملات على العملة الأمريكية بحالة من الركود التام، الأمر الذي دفع رجال الأعمال والمستوردين إلى الاتجاه لليورو لتنفيذ صفقاتهم.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف اليورو اليوم الأحد 31 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.85 جنيه للشراء و13.05 جنيه للبيع، متأثرا بزيادة الطلب بعد النقص الشديد، الذي تعاني منه أسواق الصرافة في مصر من الدولار الأمريكي.

سعر صرف اليورو في البنوك الرسمية..استقر سعر صرف اليورو في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري، عند 9.76 جنيه للشراء و9.84 جنيه للبيع.

وصرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن الطلب على اليورو زاد في الفترة الأخيرة بشكل كبير من رجال الأعمال والمستثمرين، للاستعانة به في إجراء بعض الصفقات، وذلك لتعويض النقص الشديد الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من الدولار الأمريكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.