داليا زيادة “ما حققه السيسي و حكومته خلال عامين ما كان ليتحقق خلال 20 عاماً “
داليا زيادة

أكدت الناشطة الحقوقية “داليا زيادة”، و مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، أنه في عهد عبد الفتاح السيسي تحقق العديد من الإنجازات التي لم تتحقق على مدار الـــ20 عاماً الماضية .

و أكدت زيادة، أن في عهد السيسي وخلال عامين فقط تحقق العديد من الإنجازات في كافة المجالات السياسية، والاقتصادية و الاجتماعية والأمنية، ما كانت لتتحقق خلال 20 عاماً، و أن من لا يرى تلك الإنجازات فهو حتماً أعمى البصر والبصيرة .

و أضافت زيادة، أن السيسي يقوم بمحاولة للنهضة الاقتصادية،و الاجتماعية في ظروف صعبة وتعجيزية، خاصة محاولة القضاء على الإرهاب التي تستنزف أموال طائلة .

جاء ذلك خلال تدوينة لها على حسابها الشخصي عبر فيسبوك .

222

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ماهومقياس النجاح الذى تتحدثين عنه ؟؟؟ أنا بالنسبه لى ليس عندى غير مقياس واحد فقط هو الوضع الاقتصادى و مستوى مغيشة الاسره .. وطبعا هذا المقياس لو مرتفع فهوبدوره يعكس مشروعات ناجحه وتخطيط وادارة وووووالعكس صحيخ ..طبعا لو اتكلمت عن مستوى معيشة المواطن مش هقدر اتكلم بحق عن التدنى الرهيب لمستوى معيشة المواطن حدث ولا حرج… انما تروح نرمى فلوس فى الصحراء ونقول مشاريع هذا شىء لايعنينى اطلاقا ..ما يعنينى هو عائد هذه المشاريع على المواطن ..ومن الاخر بطلوا استعباط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.