سعر الدولار اليوم 25 يوليو..ورقم قياسي جديد يقرب الورقة الخضراء من الـ 13 جنيه
الدولار الأمريكي

استمرارا لتهاوي الجنيه المصري، وسقوطه أمام الدولار الأمريكي، قفز سعر صرف الورقة الخضراء قفزة جديدة، اعتبرها المصرفيون هي الأقوى، حيث سجلت تلك القفزة 50 قرش دفعة واحدة، حققها الدولار مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء، لتضعه على مشارف الـ 13 جنيه.

سعر صرف الدولار اليوم.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 25 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.50 جنيه للشراء، و12.70 جنيه للبيع، بعد تحقيقه ارتفاعا بحوالي 50 قرش دفعة واحدة، عند نهاية تعاملات يوم أمس الأحد، في الوقت الذي يستقر فيه سعر صرف العملة الأمريكية، في تعاملات البنوك المحلية عند 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي، بشأن سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية.

وأرجع الخبراء المصرفيون، والمتعاملين في المجال المصرفي، هذا الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار الأمريكي، إلى تصريحات “طارق عامر”، محافظ البنك المركزي، حول تخفيض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، والتي أصابت تعاملات السوق السوداء بحالة من الارتباك والتخبط بشكل كبير، نتج عنه قفزات تاريخية لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.