موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى برقم الجلوس
مصراوى نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور االثانى ظهرت منذ قليل رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الأخرى التى فازت بحق نشر نتيجة الثانوية العامة مثل موقع مصراوى واليوم السابع، يأتى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم  الهلالى الشربينى منذ قليل.

بلغ عدد أوائل الثانوية العامة لهذا العام 93 طالب وطالبة بينهم 49 طالبة و 39 طالب حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الراسبون وصل إلى حوالى مئة ألف طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية العامة 2016 شهدت الكثير من المشاكل بداية من تسريب الإمتحانات على موقع شومينج إلى الغش الذى حدث فى اللجان مرورا بإلغاء إمتحانات بعض المواد وتأجيل الأخرى، كل هذا أدى إلى تأخير ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام مما زاد من قلق وتوتر الطلاب.

موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى

يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى من خلال موقع مصراوى من هنا

موقع وزارة التربية والتعليم

يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق موقعنا مصر فايف مباشرة من هنا

موقع اليوم السابع

أعلن موقع اليوم السابع عن حصوله على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الحلوس أو خدمة الرسائل النصية فلذلك يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة هذا العام من هنا

بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2016

كما حصل بوابة فيتو على نتيجة الثانوية العامة فى المزاد الذى يحدث كل عام على نتيجة الثانوية العامة، يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال بوابة فيتو من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع مصر فايف

يمكنكم أيضا الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال موقع مصر فايف عن طريق

  • موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 من هنا.
  • موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة لهذا العام من هنا.
  • بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2016 من هنا.

يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال وسيقوم محررى موقع مصر فايف بجلب نتيجةا لثانوية العامة 2016 لكم فى رد على التعليق فى حال لم تتمكن من الحصول على نتيجةا لثانوية العامة برقم الجلوس من الروابط التى قمنا بتوفيرها سابقا على موقعنا مصر فايف.

تحديث: نتابع معكم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس على كافة المواقع المتاح عليها النتيجة لليوم الثانى على التوالى عبر موقعنا مصر فايف حيث يواصل طلاب الثانوية العامة الحصول على نتائجهم الكترونيا حتى ظهور نتيجة الثانوية اليوم بالمدراس.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد ظهورها مساء أمس على مواقع الإنترنت حيث لم تظهر حتى الآن نتيجة الثانوية العامة فى المدارس.

تحديث: أشارت التوقعات الاولية لوزارة التعليم العالى عن تنسيق الثانوية العامة والحد الادنى للكليات أن الحد الادنى لكليات الشعبة الادبية هذا العام سيشهد زيادة تقدر بحوالى من 1% وتصل الى 2% بسبب زيادة أعداد الطلاب هذا العان فى القسم الادبى عن العام الماضى.

كما أشارت التوقعات الأولية لوزارة التعليم العالى بالنسبة لقسمى علمى علوم وعلمى رياضة أنه سوف يشهد تنسيق الجامعات لهذا العام إنخفاضا فى الحد الأدنى لكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان وعلاج طبيعى وهندسة عن السنوات الماضية.

يواصل طلاب وطالبات الثانوية العامة البحث عن تنيسق الثانوية العامة إنتظارا لمؤشرات المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة 2016 المنتظر بدءها الخميس القادم.

تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2016 سيبدأ الخميس القادم حيث سيقدم كافة الطلاب رغباتهم عبر موقع بوابة الحكومة الالكترونية المختص بالتقديم للتنسيق لكافة المراحل الاولى والثانية والثالثه وايضا للتحويل بين الكليات لتقليل الرغبات.

تحديث 27/7/2016
إعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور الهلالى الشربينى المتجمع التكرارى الصاعد وإجمالى عدد الطلاب الناجحين فى الدور الأولى من الثانوية العامة اليوم الأربعء 27/7/2016.

تابعونا لمعرفة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة بعد ظهورها، بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.