مفاجأة.. ماء الزبادي شفاء للعديد من الأمراض وسر جمال المرأة
ماء الزبادي

ماء الزبادي أو مصل الزبادي كما يطلق عليه علمياً، يعتبر من المواد المفيدة لجسم الإنسان والتي لها القدرة على شفاء العديد من الأمراض بالإضافة لكونه مصدر أساسي في مكونات العديد من مستحضرات التجميل، وعلى الرغم من ذلك نجد العديد من الأشخاص يقومون بالتخلص منه فور فتح علبة الزبادي ظناً منهم أنه ماء فاسد.

فوائد الزبادي معروفة للجميع، فهو مصدر غني بالبروتين والكالسيوم الصافي، ما يجعله مفيداً لمحاربة تقدم العمر وما ينتج عنه من مشاكل بالعظام والقلب، كما أنه يحتوي على خمائر مفيدة في تنظيم عملية الهضم والإستفادة من الطعام، علاوةً على إستخدامات الزبادي التجميلية كالماسكات والكريمات التي تضفي على البشرة رونقاً وجمالاً.

فوائد ماء الزبادي والأمراض التي يتخلص منها

  • يعمل على تفتيت حصوات الكلى، حيث كشفت أبحاث علمية أن تناول ماء الزبادي على الريق بإنتظام يعمل على تفتيت حصوات الكلى دون الحاجة لتدخل جراحي.
  • يساعد ماء الزبادي على تقوية المفاصل ومقاومة خشونة العظام وآلام الظهر والعمود الفقري، كما يعد محسناً ومنظفاً للكلى، مما يجعلها تقوم بدورها على أكمل وجه.
  • مفيد للبشرة، حيث يساعد ماء الزبادي على التخلص من حب الشباب وتوحيد لون البشرة والقضاء على النمش وإخفاء الحبوب والرؤوس السوداء وتفتيح لون الجلد.
  • يعتبر ماء الزبادي منشط عام ومحسن لآداء الجسم وزيادة النشاط، كما يعمل على تعزيز قدرة الجهاز المناعي على مقاومة المايكروبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.