تعرف على علاقة “إيران” بهجوم ميونخ الإرهابي
ميونخ

صرح رئيس شرطة ميونخ السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر يوليو الجاري أن منفذ هجوم ميونخ التي تقع في جنوب ألمانيا على المركز الأوليمبي التجاري والذي سقط على إثره أكثر من عشرة أشخاص في تبادل إطلاق نار ذو أصول إيرانية، كما ذكرت الشرطة أنه يبلغ من العمر حوالي ثمانية عشر عاماً.

وفي سياق متصل للأحدث أكد رئيس الشرطة ميونخ “هوبرتوس أندرا” أن منفذ الحادث لم يكن معروف لدى أجهزة الشرطة الألمانية قبل ذلك الحادث من قبل، كما أوضح أن الدافع الحقيقي وراء ذلك الحدث لايزال مجهولاً لدى أجهزة الشرطة.

ويذكر أن “أندرا” قد أشار أن منفذ الهجوم استخدم في هجومه مسدس ولم تثبت التحقيقات استخدامه لأي سلاح طويل، وعن أنباء وقوع إطلاق نار بوسط المدينة لم يتم التحري عنه بعد للتأكد من صحته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عبد الملك بدر الدين الحوثي ، حول أنصار الله – الحوثيين من أصحاب قضية وحق الى عصابات للقتل واللصوصية ، عصابات سنحانية ايرانية ، ونهاية عصابات الايرانيون الحوثة والسنحانيون العفافشة في اليمن الحبيب تقترب كثيرا ، ولا تنفع متاريس وتحصينات ترابية أو أسمنتية ، فالشعب اليمني العظيم قرر القضاء نهائيا على الحوثة وسناحنة عفاش والدواعش والقاعدة . وصواريخ القات اليمني والحشيش الايراني لن تؤخر القضاء على كل العصابات المسلحة في اليمن الحبيب

  2. عبد الملك بدر الدين الحوثي ، حول أنصار الله – الحوثيين من أصحاب قضية وحق الى عصابات للقتل واللصوصية ، عصابات سنحانية ايرانية ، ونهاية عصابات الايرانيون الحوثة والسنحانيون العفافشة في اليمن الحبيب تقترب كثيرا ، ولا تنفع متاريس وتحصينات ترابية أو أسمنتية ، فالشعب اليمني العظيم قرر القضاء نهائيا على الحوثة وسناحنة عفاش والدواعش والقاعدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.