رسمياً.. شروط وموعد بدء التقديم للالتحاق بكلية الشرطة في مصر والأوراق المطلوبة للعام 2016
شروط وموعد بدء التقديم للالتحاق بكلية الشرطة في مصر والأوراق المطلوبة للعام 2016

التقديم للالتحاق بكلية الشرطة بعد إعلان مصدر أمني بوزارة الداخلية، حيث اعلن أن الوزارة تستعد لعقد مؤتمر صحفي يوم الأحد القادم الموافق 24 يوليو للإعلان عن قبول دفعة جديدة .

وتستعد وزارة الداخلية المصرية للإعلان عن قبول الدفعة الجديدة من الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية لهذا العام 2016، وأيضاً الإعلان عن شروط الالتحاق بالكلية .

وأضاف المصدر أن المؤتمر الصحفي سوف يعقد في أكاديمية الشرطة، والمتواجدة بالتجمع الأول، وبحضور كل من رئيس أكاديمية الشرطة، ومساعد وزير الداخلية، ومدير كلية الشرطة .

كذلك من المقرر الإعلان عن سحب ملفات الطلاب الجدد، وكذلك التسجيل عن طريق شبكة الإنترنت للمتقدمين للمتقدمين الجدد بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 يوليو 2016 .

وحسب المصدر، فإن وزارة الداخلية تعتزم الإعلان عن شروط جديدة للمتقدمين الجدد لكلية الشرطة، ومن المقرر أن يتم تقسيم المتقدمين إلي لجان بحسب المجموع الكلي للطالب، وسيتم إضافة الطلاب الحاصلين علي أكثر من 90% في شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية في اللجنة الأولي .

أعلنت وزارة الداخلية عن كافة التفاصيل المتعلقة بطلبات الالتحاق بكلية الشركة والتي يمكنك متابعتها من خلال المقال التالي : رسمياً.. المواعيد والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم بكلية الشرطة 2016 في مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.