تفاصيل وفاة عبدالعزيز ناصر الموسيقار القطري وموعد صلاة الميت
عبدالعزيز ناصر

تداول اليوم مغردي قطر على تويتر خبر وفاة عبدالعزيز ناصر الموسيقار المعروف هناك، وقد سادت حالة من القلق، والترقب حول حقيقة الخبر، إلا أن الصحف القطرية اليوم أكدت خبر وفاة عبدالعزيز ناصر، وهو ما أحزن الكثير من القطريين على تويتر.

وفاة عبدالعزيز ناصر خبر صحيح
توفي اليوم الموسيقار الرائع عبدالعزيز ناصر صباح اليوم، ومن المنتظر أن تتم صلاة الجنازة على روحه، ويتم دفنه في مقابر أبو هامور عقب صلاة المغرب اليوم الجمعة، وقد جاء هذا الخبر بشكل مفاجئ لكل القطريين، وقد حزنوا حزن شديد عليه، ودعوا الله أن يغفر له، وأن يرزقه فسيح جناته.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

إنجازات عبدالعزيز ناصر
الشاعر عبدالعزيز ناصر له الكثير من الإنجازات الرائعة حيث أنه هو الذي قام بتلحين النشيد الوطني القطري منذ أكثر من ستين عام مضت، وقدم خلال الفترة الماضية الكثير من الأناشيد الوطنية التي يعشقها كل القطريين، وأيضا كان له دور كبير في ظهور الكثير من المواهب في مجال الشعر، والمسرح في قطر.

حصل عبدالعزيز ناصر على الكثير من الجوائز لعل أهمها جائزة الدولة التقديرية في مجال الموسيقي عام 2006 الماضي، وأيضا حصل على الكثير من الأوسمة من عدد من الدول العربية.

ظهر منذ قليل هاشتاج على تويتر بعنوان عبدالعزيز ناصر، تحدث فيه المغردون عن حياة هذا الموسيقار العظيم، ودعوا الله أن يعفو عنه، وأن يسكنه فسيح جناته، وقالوا أنه دوره الفني لا يمكن أن ينساه القطريين بوفاته، وسيبقى موجود دائما في القلوب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.