قس مصري يوجه رسالة حادة إلى السيسي من فضلك يا ريس اشرب بريل
قس مصرى يهاجم السيسي

قام القس “مرقص عزيز خليل” الكاهن بالكنيسة المعلقة بمصر القديمة وكنيسة مارمرقس بالولايات المتحدة الأمريكية بتوجيه أنتقادات حادة للرئيس السيسي وشيخ الأزهر ومحافظ المنيا وذلك تعليقاً على أزمة أقباط المنيا حيث قام القس عبر حسابة الرسمي على موقع الفيس بوك بتاريخ 19 من الشهر الحالي بتوجيه رسالة إلى الرئيس السيسي قائلاً فيها:

من فضلك يا ريس اشرب بريل
سؤال يا ريس مين اللي بيدير البلد انت و لا برهامي و لا شيخ الأزهر . شيخ الأزهر اصدر تعليماته لمحافظ المنيا اللي تبع الشله علشان يشكل بيت العيله في اماكن عديده بالمحافظه . امال انت بتعمل ايه . ده بيقولوا المركب اللي فيها ريسين تغرق . لكن واضح ان مصر فيها عده رؤساء بيديروها و سيادتك ما الا متحدث رسمي . من فضلك يا ريس اشرب بريل يمكن تعرف تعمل حاجه بدل ما التاريخ هايحط اسمك جنب مرسي .

قس مصري يهاجم السيسي
قس مصري يهاجم السيسي

شاهد أيضاً بالفيديو: قس مصري يشن هجوم عنيف جداً على الرئيس السيسي ” أنت أسوأ رئيس جمهورية “

وفي تدوينه أخري قام القس بالتعبير عن غضبه عقب الحكم علي أطفال أقباط بمحافظة المنيا بالسجن لمدة 5 سنوات حيث كتب قائلاً :

الأطفال و برهامي
في عهدك يا سيسي حكم علي الأطفال الأقباط في المنيا بالسجن 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان بعد قيامهم بتصوير فيديو مدته 30 ثانية يسخر من تنظيم داعش بعد قتله للمصريين الأقباط في ليبيا.

و في نفس الوقت نجد ياسر برهامي وهو يصف المسيحيين بالكفار ويهين رموز الكنيسة واصفا إياهم بالطاغوت؛ في دعوة للتحريض على قتلهم لا يحاسب بتهمة ازدراء الأديان لأن رئيس الجمهوريه لا يقدر علي محاكمته لأنه اضعف من ان يقول الحق , ليس هذا فقط بل لأنه لا يختلف عن برهامي كثيرا

قس مصري يهاجم السيسي
قس مصري يهاجم السيسي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بصراحة روح ام حضرتك…………………………30%من ثروة مصر بيد المسيحيين الذين يشكلون 6%من عدد السكان ……..ممكن نعرف سيادتك عاوز ايه بالظبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.