بشرى سارة من وزارة التعليم لطلبة الثانوية العامة
محمد سعد

ينتظر الآف الطلاب ظهور نتيجة الثانوية العامة، وفي إطار ذلك بعثت وزارة التربية والتعليم رسالة مطمئنة إلى طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2016، حيث صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي محمد سعد أن المشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة مطمئنة ومبشرة إلى حدا كبير.

وأكد سعد أن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 سيكون الأسبوع المقبل وليس يوم الخميس الموافق غدا كما يتوقع البعض، وأشار أن نسبة النجاح في عدد كبير من مواد الثانوية العامة تجاوزت الــ90%، وأن بعض المواد كانت نسبة النجاح فيها تقل عن 90%.

وبالنسبة لأوائل الثانوية العامة فقد أكد سعد أنه حتى الآن لم يتم حصر أسماء الأوائل نظرا لأن الكنترولات مازال تعمل من أجل الانتهاء من عمليات التصحيح، ويتابع طلبة الثانوية العامة بشغف أي أخبار عنها لاطمئنان على أن مجهودهم طوال العام دراسي لم يذهب هباءا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من الغريب بخصوص النتيجة ان كل موقع اخباري يكتب اخبار مختلفة عن التى تكتبها باقي المواقع الاخري وه\ا يعني ان كل ه\ه المواقع تتحدث بدون معلومات وانما هي مجرد تخمينات حيث نجد ان نسبة النجاح للعام الحالي مختلفة من موقع لاخر

  2. حرام عليكوا كل يوم تأجلوا ف النتيجة احنا خلاص معدناش مستحملين اعصابنا احنا وأهالينا والبيت كله خلاص هنموت منكوا لله

  3. فين البشرى السارة : فين الخبر الجديد ، مثلا نقول انخفاض الحد الأدنى للقبول لكليات القمة ، لأن الذين ظلموا هم الأوائل الى طبعا ضد الغش والتسريب ، مش تقولى ارتفعت نسبة النجاح طبعا لازم تترفع بعد التسريب والغش دا شيء طبيعى وحاجة تكسف تماما ، أين البشرى خبر ملوش لازمة . الطلاب عايزين يسمعوا عن عقاب الذين ساعدوا وسربوا الأمتحانات لازمة هيبة الدولة تكون قوية والمخطأ لازم الناس تعرف انه اتحاسب ، لأن من أمن العقاب اساء الأدب ومصر محتاجة الآن تضافر كل الجهود مع الرئيس والتعليم أمن وطنى .
    الأهرام اضافة خبر هام جدا وصفته بالمفاجأة امس هو انخفاض نسبة القبول للطب 0.2% وانخفاض نسبة القبول للهندسة 0.3 %وارتفاع نسبة القبول فى الشعبة الأدبية 1.5%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.