عاجل: الآن نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع “ظهرت النتيجة الآن”
تسجيل نتيجة الثانوية اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع، متابعة منا لكل جديد حول نتيجة الثانوية هذا العام، نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية عبر اليوم السابع، بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن شراء نتيجة الثانوية العامة، وأنه سوف يقوم بعرض النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني.

يوفر موقع نتائج اليوم السابع الثانوية لجميع الطلاب تسجيل بياناتهم من الآن بالاسم ورقم الجلوس والايميل ورقم الهاتف المحمول، لكي يتم إرساله تنبيه بنتيجتك فور الاعلان عنها، وأعلن موقع اليوم السابع أنه تم فتح باب التسجيل لجميع الطلاب من أجل تسجيل بياناتهم لكي يكونوا أول من يحصل على نتائجهم فور الاعلان عنها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع

يوفر موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها رسميا الأسبوع القادم، وذلك حسب أخر تصريحات أدلى بها وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، والذي أكد ان النتيجة سوف تكون متاحه يوم 24 يوليو القادم، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الأوائل نهاية الأسبوع الحالي.

عاجل: أعلن موقع اليوم السابع الآن عن ظهور نتيجة الشهادة الثانويه العامه، الحصول على نتيجتك الآن برقم الجلوس فقط وبالاسم على موقع اليوم السابع، ونحيط علمكم أن الموقع يعاني الآن شلل تقريبا بسبب الضغط الشديد عليه، يمكنك ترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نساعدك في الحصول على نتيجتك.

التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع

يمكنك الآن الدخول على الرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع، وتسجيل بياناتك بكل سهولة للحصول على النتيجة، نوفر لكم الآن رابط اليوم السابع كالتالي مباشرة من موقعنا:

لمعرفة خطوات التسجيل بالأسفل.

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة جميع المواقع.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

أكد وزير التربية والتعليم أنه لا صحه عن تسريب نتيجة الثانوية العامة إلى أي صفحة من صفحات الغش الإلكتروني، وأكد أن النتيجة سوف تكون متاحه على المواقع التي أعلنت عنها الوزارة في مؤتمرها الرسمي، وسوف يتم مقاضاة أي شخص يقوم بنشر النتيجة على غير مواقعها الرسمية.

أكد وزير التربية والتعليم على جميع أولياء الأمور أن يطمئنوا بنتيجة الثانوية العامة، وأكد أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، رغم ما شهدته الامتحانات من تسريب وقلق لجميع الطلاب، وأنه يتابع يوميا كافة التغيرات في النتيجة، ويتابع نسب النجاح، ويقوم بإعطاء الأوامر التي تخدم الطالب في التصحيح.

متابعة منا فريق عمل مصر فايف، نقدم لكم كل أخبار نتيجة الثانوية العامة عبر موقعنا، ونتابع معكم ونساعدكم في التسجيل لبياناتكم من أجل الحصول على النتيجة الآن، وتسجيل البيانات على موقع اليوم السابع من أجل إرسال النتيجة فور ظهورها.

نقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة للتسجيل بالايميل ورقم الهاتف على اليوم السابع للحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة هذا العام فور اعلانها.

أخبار مؤكدة من موقع اليوم السابع تؤكد على لسان نائب رئيس لجان التصحيح في الثانوية العامة، أن النتيجة سوف تظهر منتصف الأسبوع القادم، وأن اليوم السابع سوف ينفرد بنشر النتيجة لجميع الطلاب فور الاعلان عنها من وزير التربية والتعليم.

أعلن وزير التربية والتعليم اليوم أن نتيجة الثانوية العامة قد تم تحديد موعدها النهائي وهو يوم الثلاثاء القادم في الأسبوع القادم، وتحديدا يوم 26/7/2016، وذلك بعد أن كان من المقرر ظهورها بداية الأسبوع القادم يوم الأحد، ولكن تأجلت النتيجة اليوم بناءا على تعليمات من وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني.

اثار تأجيل نتيجة الثانوية الكثير من الغضب لدى طلاب الثانوية العامة، بسبب قلقهم الشديد من أسباب تأجيل النتيجة، ولكن وزير التعليم قد أعلن عن ارتفاع نسب النجاح عن العام الماضي.

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة، يتيح لجميع الطلاب الآن تسجيل بياناتهم من الآن لكي تصلهم رسالة على الهاتف المحمول لمعرفة نتيجتهم فور اعتمادها وظهورها، نوفر لكم الآن طريقة وخطوات التسجيل للحصول على نتيجتك فور اعتمادها.

طريقة التسجيل على اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة:

بالأعلى تجد صفحة التسجيل والتي تظهر فيها البيانات كما بالصورة التالية:

تسجيل نتيجة الثانوية اليوم السابع

كل ما عليك فقط هو ملئ البيانات بالأعلى، والتي تحتوي على “الاسم، رقم التليفون، البريد الالكتروني، رقم الجلوس، نظام التعليم حديث أم قديم، واختيار الشعبة علمي أو أدبي”، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل.

ننتظر استفساراتكم في التعليقات أسفل المقال، ومن لم يستطيع التسجيل يترك بياناته في تعليق وسوف نقوم بالتسجيل له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليك يا وزير التعليم الفرق بين ظهور النتيجه والدور الثاني للثانوية العامه اقل من عشرين يوم
    راعي رب العباد في اولادنا ليه تظلم الدور الثاني
    في طلبه عندها عذر مرضي

  2. لو سمحتوا هو الوزير اعلن اسماء الاوائل امتي هتظهر باقي النتيجه وهتنزل ع اصفحه امتي

  3. ربنا يطمن كل الاسر اللهم امين /اسامة فتحى عبدالرازق هندى زيتون

  4. لم اتمكن من التسجيل حيث لا يوجد كلمة تسجيل ارجوكم المعرفة رقم جلوسى 717227 الاسم / خلود شادى محمد دحدوح علمى علوم

  5. عايز اعرف النتيجة رقم الجلوس 203281 علمي علوم تلفون 01224830431 محافظة القاهرة

  6. ممكن نتيجة بنت اختى نهال اسماعيل احمد رقم جلوسها 797766 علمى علوم نظام حديث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.