مقطع الطفل أردوغان العتيبي الذي تم تغيير إسمه من ريان بسبب انقلاب تركيا
الطفل أردوغان العتيبي الذي كان إسمه ريان

حدثت مساء اليوم على تويتر حالة من الجدل بعد انتشار مقطع فيديو بإسم أردوغان العتيبي، حيث يظهر فيها شخص، ويحمل معه طفل صغير، ويتحدث هذا الشخص،ويقول أنه سيحتفل يفشل الإنقلاب العسكري في تركيا، ويقوم بتغيير إسم إبنه من ريان العتيبي إلى أردوغان العتيبي.

https://www.youtube.com/watch?v=1WA3KRp4KuY
وبالرغم من أن هناك الكثير من المغردين عبروا عن سعادتهم بفشل الإنقلاب في تركيا، ولكنهم انتقدوا بشدة تغير إسم الطفل إلى أردوغان العتيبي، وقالوا أن كان من باب أفضل تغيير إسم الطفل إلى واحد من شهداء الواجب الذين استشهدوا في الحد الجنوبي، أو رجال الأمن الذين استشهدوا في العمليات الإرهابية الأخيرة التي حدثت في المملكة.

وقد قال أخرين أن الاحتفال بأردوغان مبالغ فيه، حيث أنه في النهاية ساعد بلده تركيا، ولم يقدم أي شئ لغيرها من البلاد، ولذلك لا يصح أن يتم تسمية الطفل بإسم أردوغان، وقال أخرين أيضا أن تركيا بالرغم من أنها بلد إسلامية إلا أنها فيها الكثير من القوانين التي تخالف الشريعة الإسلامية.

وقد قال أخرين أن الأمر حرية شخصية لهذا الشخص، ولكن كان الأفضل فعلا أن يختار إسم من شهداء الوطن من الجيش السعودي أو قوات الأمن، وقالوا أنه لا يجب أن يأخذ الأمر أهمية أكبر من ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.