تفاصيل المشادة الكلامية بين مساعد وزير الدفاع وأحد نواب البرلمان
اللواء ممدوح شاهين

خلال اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب امس السبت الموافق 16 يوليو وقعت مشادة كلامية بين كلاً من النائب محمد سليم عطا عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن واللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية والدستورية وذلك أثناء مناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 36 لسنة 1975 بإنشاء صندوق الخدمات الصحية والاجتماعية لأعضاء القضاء العسكري.

حيث قال النائب محمد سليم عطا الله تعليقاً على مشروع تعديل القانون ” أن إنشاء مثل هذه الصناديق اصبح أمر مبالغ فيه ” وأعلن رفضة لهذه القرارات التي تعد حمل على المواطن المصري مضيفاً  ” أعتقد أن القوات المسلحة مش محتاجة خالص وميزانيتها مليئة بالأموال “.

مما أدي إلى انفعال اللواء ممدوح شاهين وقام بالرد موجها حديثه إلى النائب قائلاً “حضرتك مش عارف أن المشاريع القومية اللي في البلد القوات المسلحة اللي بتصرف عليها ومنذ 2011 والقوات المسلحة هي اللي بتصرف وكانت خزينة الدولة فاضية خالص”.

ثم قام النائب بتوجيه سؤاله إلى اللواء ممدوح شاهين قائلاً ” تقدر تقولي أعداد قضاة القضاء العسكري وده سؤال عادي ” مما أدى إلى أنفعال اللواء ممدوح شاهين على النائب مرة أخرى قائلا: ” لا مش عادي بالنسبالي “.

وتابع النائب حديثة إلى اللواء ممدوح شاهين قائلاً: ” أنا مش هجاملك عشان أنت في الجيش ” ليثور عدد كبير من النواب في القاعة عليه واختتم اللواء ممدوح شاهين كلامه قائلاً : “أنا على استعداد للرد على أي تساؤلات في اللجنة أو في كل لجان المجلس”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.