بالفيديو.. المسلماني يوضح أسباب فشل الانقلاب في تركيا
الإعلامي أحمد المسلماني

قال الإعلامي أحمد المسلماني، في برنامجه (الطبعة الأولى) والمذاع على قناة دريم، أن سبب فشل الإنقلاب في تركيا، هو أن قادة الجيش لم يؤيدوا الإنقلاب، وذلك لمعرفتهم بأن المساعدات العسكرية سوف تتوقف عند حدوث الانقلاب، وأيضاً حلف الناتو يرفض الإنقلاب.

وأشار بأن فشل الانقلاب يرجع أيضاً إلى، أن الجميع يدرك بأن الإنقلاب كان ضعيفاً، فلم ينضم له أحد خارج أنقرة وإسطنبول، وأيضاً فكر بعض الجنود والقادة بالجيش، إذا فشل الإنقلاب سوف يحدث عواقب كثيرة لهم.

وأضاف أيضاً بأن المواطنين بتركيا، يهابون الإرهاب وتنظيم داعش، ولا يريدون توتر بالإقتصاد أو تدمير السياحة، وأيضاً يأملون بالانضمام للاتحاد الأوروبي، ولذلك فإنهم لا يستطيعون الخروج والانقلاب على الحاكم في هذا الوقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انابحب رجب طيب اردوغان والعالم كله يحترمه لانه ناجح في عمله وحط الانسان المناسب في المكان المناسب وقضى علي الفساد والشعب التركي لن بتخلي عنه انا ليس اخوانيا ولكن اقدر هذا الرجل

  2. والله شعب محترم وبيفهم .. على فكرة انا مش اخوانيه بس بحب اردوغان جدا … لانى باحب الشخصيات الناجحه بتستهوينى ,,والمقياس عندى قوة الاقتصاد التركى فى عهده واكيد مش من فراغ .. شخصيه ناجحه فعلا ياريت يبقى عندنا زيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.