سعر الذهب اليوم الاحد فى مصر “محلات الصاغة” بالعملة المحلية تشهد بعض الاستقرار
سعر الذهب اليوم

تراجعت اسعار الذهب اليوم الاحد 21-8-2016 بعد ارتفاعها طيلة الايام السابقة في سوق الذهب بجمهورية مصر العربية و محلات الصاغة، و قد سجلت تعاملات الذهب اليوم الجمعة انخفاضاً بقيمة 25 جنيه في جرام الذهب، ليسجل عيار 21 ثمن 425 جنيه مصري، بعدما كان في الايام السابقة و تعاملاتها فى سوق الذهب ب450 جنيه.

سعر الذهب اليوم فى مصر بمختلف عياراتها كانت كالتالي: عيار 21 ب425 جنيه، و عن عيار 24 فقد قدر بثمن 485.70 في حين ان قيمة الجنيه الذهب كانت ب3400 جنيه، أما بخصوص السعر العالمي فهو 1340.

تراجع قيمة الذهب فى مصر مرهون على تراجع قيمة الدولار فى السوق السوداء، و تجار الذهب أكدوا أن قيمة المعدن الاصفر سوف تنخفض بشكل تدريجي في الايام القادمة بعد حالة الاستقرار التي شهدها الدولار في تعاملات اليومين السابقين.

مزامنة مع تدبدب اسعار الذهب في مصر فقد قام مجموعة من النشطاء المصريين بإختلاف جنسيهم بإعلان مقاطعتهم للذهب و الدعوة لحملة سلمية بإسم “الزواج من دون ذهب” بعد الارتفاع المستمر للمعدن الاسفر في السوق الرسمى له.

خدمة اسعار الذهب اليوم فى مصر هي خدمة مجانية يقدمها مصر فايف لكل زواره، بالخصوص الراغبين في مواكبة اسعار الذهب بالسوق المصري و العالمي بالعملة المحلية و الامريكية الدولار، نقوم بتحديث الاسعار كل منتصف اليوم و نقدم لكم تقارير مفصلة حول وضع قيمة المعدن الاسفر في السوق بكل عياراته المتعددة.

لعل من بين الباحثين عن اسعار الذهب هم المقبلين على الزواج من رجال او نساء، أو مستثمرين فيه، فلا أحد يختلف في أن الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمي و يعتبر حاليا بالنسبة للإقتصاديين الملاد الآمن للكثيرين في الاستثمار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.