بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن عن أوائل الثانوية الأزهرية
اوائل-الثانوية-الازهرية 2016

ظهرت اليوم أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، وقد أجرى شيخ الأزهر مكالمات هاتفية مع الأوائل في جميع الشعب العلمية والأدبية والإسلامية(مبصر وكفيف)، ليهنأ الطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق، وكان اتصاله له أثر عظيم في وجود الفرحة بين الطلاب الأوائل، حيث أنه الآن خارج مصر، ويؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر بعد قليل إعلان النتيجة عبر مواقع الأزهر الإلكترونية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2016

  1. بالنسبة للقسم الأدبي حصل الطالب محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين(مبصر) بمعهد بتفهنا المتفوقين بمحافظة الدقهلية، على مجموع 627، وكان مجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب احمد ناصر عبد المعز عبد الغني (كفيف) بمعهد دملو في محافظة القليوبية، هو 610.
  2. وفي الشعبة الإسلامية كان موجود درجات الطالب أحمد السيد حلمي متولي البرعي، التابع لمعهد المتفوقين ع/ث بتفهنا الأشراف، والمقيم بمحافظة الدقهلية 631.
  3. أما عن القسم العلمي فقد حصلت الطالبة فاطمة السيد عبد العزيز لاشين، بمعهد ف/نواج (سعيد القدح) في المنطقة الغربية، علي مجموع 648.

بعد تهنئة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب الطلاب والطالبات أوائل الثانوية الأزهرية، أجرى اتصال مع أولياء أمور هؤلاء الطلاب شاكراً لهم على حسن تربية أبنائهم، وعلى الجهود التي تم بذلها لكي يصل أبنائهم إلى هذا التفوق، وقال أنه إذا استمر هؤلاء الطلاب في ذلك، سوف يكون لهم دور كبير في تقدم الوطن.

وقد أشار الطيب أثناء المكالمة التي أجراها مع الطلاب الأوائل وذويهم، إلى أن الأمة الإسلامية متعلقة تعلقاً كبيراً بالأزهر الشريف وطلابه، حيث أن لهم دور فعال في نبذ العنف والتطرف، ونشر الوسطية في العالم بأكمله، ودعاهم إلى أن يكونوا على قدر هذه المسئولية.

مع تمنياتنا لطلاب الأزهر الشريف  بالنجاح والتفوق دائماً، وأن يكون لهم الدور في نشر وتبليغ الرسالة الإسلامية كما جاء بها نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.