التعليم تكشف حقيقة نتيجة الثانوية العامة المقدمة من شاومينج «فيديو»
الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

تداول نشطاء التواصل الإجتماعي نتيجة منسوبة لنتائج امتحانات الثانوية العامة مقدمة من صفحة تسريب الإمتحانات شاومينج، وكان الطلاب قد انتهوا من امتحانات الثانوية العامة أوائل يوليو الجاري، والتي تم تأجيلها عدة مرات نتيجة لعمليات التسريب التي لاحقت عدداً من الإمتحانات.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم، بشير حسن، أنه لا مجال لتسريب نتيجة الثانوية العامة معرباً عن استعداده لتقديم استقالته إذا ما ثَبُت ذلك، كذلك تعهد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الوزارة في حالة تسريب النتيجة، مؤكداً أنه من الإستحالة بمكان تسريب نتيجة الثانوية العامة على حد تصريحه.

وتابع حسن، خلال مكالمة هاتفية أجراها لبرنامج على مسئوليتي من تقديم الإعلامي أحمد موسى على فضائية صدى البلد، أن جميع ما نشر من نتائج منسوبة لنتيجة الثانوية العامة على صفحة شاومينج على الفيس بوك نتائج غير صحيحة وكاذبة، مشدداً على ضرورة تواصل وزارة الإعلام مع وزارة التربية والتعليم من أجل ضحد مزاعم صفحات التسريب.

فيما أكد المتحدث بإسم التعليم، أن الوزارة تواجه تشكيل عصابي ومافيا، يسعى لإحداث خرق بين الرأي العام والوزارة، مؤكداً على عزم الوزارة مكافحة كل السلبيات والقضاء على الفساد داخل الوزارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.