تفاصيل حبس حسام حسن ومساعده أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية الإعتداء على مصور 
حسام حسن

قررت النيابة الكلية بالإسماعيلية حبس حسام حسن ومساعده حسن مصطفي ووليد بدر إداري الفريق أربعة أيام على ذمة التحقيقات فى مانسب إليهم من الإعتداء على مصور فى العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية بعد إنتهاء مباراة المصري وغزل المحلة والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

وكانت النيابة العامة بالإسماعيلية قد بدأت التحقيق مع حسام حسن وحسن مصطفي ومساعده والذين توجهوا بمحض إرادتهم للنيابة العامة من اجل المثول للتحقيق بحضور رئيس النادي المصري وإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري وعدد من المحامين والمستشارين المرافقين لحسام حسن وحسن مصطفي ومساعده .

وقد تشهد الأزمة إنفراجة الساعات القادمة فى ظل المحاولات من قبل مجلس إدارة المصري ومحافظ بورسعيد من أجل الصلح بين حسام حسن والمصور من أجل الخروج من الازمة والتي تفاقمت بشكل سريع خلال الساعات الماضية .

وسوف ننقل لكم أي تطورات حول الأمر الذي تطور بشكل سريع، ولم يتوقع حسام حسن أن يتطور الأمر سريعا خاصة بعدما أكد أنه فوجئ بقيام المصور بالجري فى الملعب مما أعطاه شعور بأن هناك أمر خاطئ على حد قوله وأن الجري كان من أجل أخذ الكاميرا، بينما أوضحت اللقطات المصورة للواقعة قيام حسام حسن بمحاولة تكسير كاميرا المصور .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.