موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016
موعد نتيجة الثانوية العامة

أخر أخبار الثانوية العامة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، هي قرب إعلان النتيجة، حيث أنه يتم الانتهاء الآن من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وسوف نقدم لكم في هذا المقال نسب التصحيح في عينات عشوائية من بعض المواد، والموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم لظهور النتيجة.

نسب تصحيح العينات العشوائية لأوراق امتحانات الثانوية العامة

أعلن الدكتور الهلالي وزير التربية والتعليم عن نسب النجاح في العينة العشوائية التي تم أخذها من أوراق إجابة بعض المواد، بلغت نسبة النجاح في العينة العشوائية التي تم أخذها من أوراق مادة التفاضل 77.4%، بينما ارتفعت في مادة ستاتيكيا إلى 85.8% بالإضافة إلى حصول 370 طالب وطالبة من إجمالي العينة على الدرجة النهائية.

وكانت نسبة النجاح عالية في عينة مادة الجغرافيا حيث وصلت إلى 95.2% وحصل 339 طالب وطالبة من إجمالي العينة على الدرجة النهائية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016

اقتربت كترولات تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات أن تنهي جميع أعمال التصحيح ولرصد الدرجات، ومن المفترض ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد أيام قليلة فور الانتهاء من التصحيح، وأعلنت وزارة التريبة والتعليم أن الأوراق التي تم تصحيحها ترضي الطلاب إلي حد ما.

وقد شاع في الأيام الماضية أنة سوف يتم تسريب النتائج كما كان يتكرر في كل مادة من مواد الثانوية العامة،  ولكن نفت الوزارة أي تسريب للنتائج، وأن ما حدث من تسريب في الامتحانات الذي أدى إلى إعادة بعضها وتأجيل البعض الأخر.

مع تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق، والحصول علي اعلي الدرجات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.