موعد بداية الدراسة فى المدارس 2017/2016 من وزارة التربية والتعليم – الموعد الرسمي فى سبتمبر
وزير التربية والتعليم

موعد بداية الدراسة 2017، حددت وزارة التربية والتعليم موعد بداية الدراسة فى العام الدراسي الجديد بعد موافقة المجلس الاعلي للتعليم قبل الجامعي برئاسة الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم العام والفني والخاص ببدء الدراسة فى المدارس الحكومية.

موعد بداية الدراسة فى المدارس 2016 .

حددت وزارة التربية والتعليم السبت 24/9/2016 موعدا لبدء الدراسة فى المدارس أي بعد أسبوع من إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، وأكدت وزارة التربية والتعليم على الإنتهاء من توزيع الكتب على مختلف المديريات التعليمية سيكون قبل بدء الدراسة بموعد كاف، وأكدت الوزارة حرصها الدائم على كل الطلاب وعلى عام دراسي منتظم مع دعم كافة الأنشطة التعليمية والرياضية .

موعد بدء الدراسة 2017 فى مصر
موعد بدء الدراسة 2017 فى مصر

في نفس الإطار تمت الموافقة على إقتراب الغياب الألكتروني للصف الأول الثانوي بدءا من العام القادم 2016/2017 حيث سيتم التطبيق على طلاب الثانوية العامة بالتدريج من أجل مزيد من الإنضباط المدرسي وتحفيز الطلاب على الحضور والمواظبة فى المدارس .

وتمت الموافقة على تجفيف منابع الأمية من خلال تعديل قانون التعليم وتم رفع الأمر لمجلس الوزراء بعد إبداء الأراء والمقترحات .

وعبر عدد من الطلاب لموقع “مصر فايف” عن سعادتهم فى تحديد موعد بداية الدراسة بعد إنتهاء إجازة عيد الاضحي بأسبوع من أجل إستكمال باقي التجهيزات فى المدارس .

وأتاحت وزارة التربية والتعليم أسبوعا بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك من أجل ترك الفرصة للمدارس التي لم تنتهي من الإستعداد للدراسة وكذلك كل المدارس التي تتم بها أعمال صيانة للإنتهاء منها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.