مفاجأة بالصور| ننشر كواليس اللقاء السري بين “نادر بكار” و “تسيبي ليفني” وزير خارجية إسرائيل السابقة.. بعد طلبه مقابلتها!!
نادر بكار يقابل تسيبى ليفنى سرا

ذكرت مصادر صحفية مطلعة، بأن لقاء تم اجراؤه منذ قرابة الشهرين والنصف تقريباً، وتحديداً في أبريل الماضي، بين “نادر بكار”، المتحدث باسم حزب النور السلفي، أثناء استعداده للمراحل النهائية للحصول على الماجستير من جامعة “هارفارد”، مع وزير الخارجية الإسرائيلية السابقة، وزعيمة حزب كاديما وعضو الكنيست، “تسيبي ليفني”.

وذكرت المصادر، كواليس اللقاء، حيث أكدت، بأنه حينما كانت هناك ترتيبات تجرى على قدم وساق داخل أورقة جامعة “هارفارد”، لاستقبال ضيف إسرائيلي كبير، ألا وهى “تسيبي ليفنى”، وزيرة خارجية إسرائيل السابقة، كان يتواجد بالجامعة، “نادر بكار”، الحاصل مؤخرًا على درجة الماجستير من نفس الجامعة.

وأكدت المصادر، بأن “بكار”، بعدما علم بقدوم “ليفني”، للجامعة قد طلب تنسيق لقاء مغلق معها وقد توسل للمنظمين من أجل حصوله على موافقة وزير خارجية إسرائيل السابقة، وبالفعل وافقت وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد القائها المحاضرة.

وبالفعل تم اجراء لقاء سري بينهما، في 16 أبريل الماضي، بناءاً على طلب “بكار”، استغرق ما يقرب من 40 دقيقة تحدث من خلاله لـ”ليفني”، عن قوة حزب النور وشعبيته وأنه كان السبب الرئيسي في نجاح الإخوان بعد ثورة 25 يناير، وإن حزب النور يسعى للسلطة ويشارك فى جميع الاستحقاقات الانتخابية وله ممثلين في البرلمان الحالي”.

صورة لطلاب جامعة هارفارد أثناء زيارة ليفنى فى أقصى اليسار نادر بكار                                                  صورة لطلاب جامعة هارفارد أثناء زيارة ليفني في أقصى اليسار نادر بكار

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.