نتيجة الثانوية العامة 2016 قريبا فى مصر جميع المحافظات – موقع وزارة التربية و التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتائج الثانوية العامة 2016 ، الكل اصبح يتسائل عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 في جمهورية مصر العربية الترم الثانى ، و يرغب في الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس في الانترنت اونلاين قبل ظهورها و اعلانها في مدارس الثانوية التي يدرسون فيها، و هذا طبعا ما يحصل كل سنة حيث يتم إجتياز الإمتحانات و تصحيحهم من طرف كونترولات كل محافظة و بعدها يتم الاعلان عن نتائج الثانوية في مواقع مختصة في فعل ذلك مثل موقع مصر فايف و ايضا اليوم السابع بالاضافة للبوابة فيتو و بوابات إلكترونية أخرى تابعة لوزارة التربية و التعليم من بينها البوابة الالكترونية و مديرية التربية و التعليم الخاصة بكل محافظة.

سنتابع معكم في هذا الموضوع كل المستجدات التي تخص نتيجة الثانوية العامة للسنة الدراسة 2016 في محافظاتكم بمصر و التي هي محافظة القاهرة محافظة القليوبية محافظة الاسكندرية محافظة المنيا محافظة كفر الشيخ محافظة الشرقية محافظة الغربية محافظة السويس محافظة اسوان محافظة قنا محافظة بوسعيد محافظة البحر الاحمر محافظة مطروح محافظة الجيزة محافظة الدقهلية محافظة الجيزة محافظة دمياط محافظة الفيوم محافظة الاقصر محافظة البحيرة محافظة اسيوط محافظة بنى يوسف محافظة الوادي محافظة الجديد محافظة سوهاج محافظة الاسماعيلية محافظة قنا محافظة المنوفية محافظة شمال سيناء محافظة جنوب سيناء.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 فى مصر كل المحافظات الترم الثانى برقم الجلوس

كل المحافظات التي قمنا بذكرها لكم في الأعلى ستجدون تفاصيلها في هذا الموضوع بالظبط ، فقد صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية و التعليم الدكتور بشير حسين في أخر تصريحات له بأن نتيجة الثانوية العامة 2016 سيتم إعلانها بشكل رسمي في 21 من هذا الشهر مشيرا في الوقت نفسه أن عملية تصحيح الإمتحانات تمشي في منحاها العادي المرغوب فيه.

و قد تابع قائلا في نفس التصريحات التي أدلى بها ذات اليوم أن النتيجة سيتم اعلانها عبر موقع وزارة التربية و التعليم و كل مواقع المديريات الخاصة بالمحافظات بالإضافة لمواقع أخرى ستكون سندا للوزارة في فعل ذلك و نذكر من بينها اليوم السابع و بوابة فيتو، و نحيطكم علما من هذا المنبر أن موقع “مصر فايف” سيكون حاضراً و بقوة لتغطية نتيجة الثانوية العامة 2016 لمختلف محافظات البلد.

نرحب بكافة إستفساراتكم التي تتعلق حول نتيجة الثانوية العامة 2016 بالتعليقات بالأسفل و سيتم الرد عليها من طرفنا بشكل دوري، أياً كانت شعبتك إن كان لديك إستفهام إستفسار مشكلة يمكنك طرحها لنا بالاسفل و سنكون سنداً لك للوصول لما تبحث عنه. سيتم اعتماد النتيجة في موقع وزارة التربية و التعليم من هنا.

موقع وزارة التربية و التعليم تتحدث عن نتيجة الثانوية العامة 2016  يتغاضى الكشف في نفس بيانه عن موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة و يتكلم عن منشور صفحة شاومينج فقط

اعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية و التعليم، ان أقاويل صفحة شاومينج لا تؤثر على المنحى العادي الذي ترسمه الوزارة في تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2016 و اعلانها لكافة الطلاب و الطالبات و أولياء أمورهم، مؤكدا في الوقت نفسه أن ما قالته شاومينج تكرر العشرات من المرات سابقاً دون أن يفلحوا في فعل ذلك. تابعوا هذا الموضوع فهو متجدد بإستمرار.

شاومينج عاد للظهور عبر صفحته الرسمية مؤكدا أنه سيتراجع عن رغبته في التلاعب بنتائج الثانوية العامة 2016 ، و مؤكدا في ذات المنشور أنه من السهل عليه فعل ذلك مادام تمكن في وقت سابق من تسريب معظم الامتحانات الخاصة بالثانوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.