توقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم “انتهاء الشوط الاول”
الاهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي اليوم لملاقاة الزمالك وذلك في إطار منافسات الدوري الممتاز التي يتصدرها الأهلي حتى الآن، كما أن تلك المباراة تعد مهمة بالنسبة لجمهور الفريقين وذلك بعد لقاءات متعددة بين الفريقين استطاع فيها النادي الأهلي التفوق بشكل أكبر على الزمالك .

ويقدم “مصر فايف” لكم تغطية مباشرة للمباراة التي تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءاً والتي تقام على ستاد الجيش الثالث، كما تبدأ التغطية للمباراة الساعة العاشرة ومستمرة معكم حتى نهاية المباراة، الجدير بالذكر أن المباراة تقام تحت تحكيم سفين أودفار .

الشوط الأول

انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي لكل من الفريقين، في الوقت الذي قام به الأهلي بعدد من الهجمات ولكن لم يحالفه الحظ .

البطاقات الصفراء ظهرت بشكل كبير، حيث وصل عدد البطاقات إلى 3 بطاقات صفراء لأصحابها حمادة طلبة ووليد سليمان ومحمد ابراهيم .

الاستعدادت الأمينة

وصلت القوات الأمنية حول محيط ستاد السويس، فقد وصل جمال عبد الباري مدير مباحث وزارة الداخلية بالإضافة إلى قوات الأمن المشاركة في عملية التأمين، كذلك عقد اجتماع مع الجهات المعنية قبل البدء في عملية التأمين للمباراة .

كذلك قد أكد مدير أمن السويس استعداد المحافظة لاستقبال اي مباريات بعد مباراة القمة .

تشكيل الأهلي اليوم

يدفع النادي الأهلي بتشكيل جديد، في حراسة المرمى احمد عادل عبد المنعم، امامه في الدفاع رامي ربيعة، احمد حجازي، احمد فتحي وصبري رحيل، وفي خط الوسط حسام غالي، حسام عاشور، وليد سليمان وصبري رحيل، وفي الهجوم عماد متعب بالإضافة لجون انطوي .

عماد متعب يشارك اليوم

أشار مدرب النادي الأهلي إلى إمكانية مشاركة عماد متعب اليوم في المباراة، وذلك بعد غياب اللاعب إيفونا، في الوقت نفسه الذي استطاع متعب أن يهز شباك الزمالك 10 مرات، وقد توقع المدرب أن يسجل متعب اليوم هدف جديد في الزمالك .

عماد متعب يشارك في مباراة الاهلي

آراء قبل المباراة

تضاربت الآراء قبل المباراة فالكثير ممن يتوقعون فوز النادي الأهلي على خليفة الانتصارات السابقة للأهلي، في حين أن مدرب النادي الاهلي السابق توقع غير ذلك؛ حيث صرح بأن الزمالك يمتلك الكثير من مفاتيح اللعب مما قد يؤهله للفوز اليوم .

غياب بعض اللاعبين

يغيب بعض اللاعبين ضمن تشكيلة النادي الأهلي اليوم عن المباراة لعدة أسباب، من ضمن اللاعبين المتغيبين اليوم عبد الله السعيد وذلك بسبب الإصابة، نفس السبب لكل من إيفونا وأحمد الشيخ، كذلك حارس المرمى الأساسي شريف إكرامي إلى جانب صالح جمعة .

غياب صالح جمعة عن مباراة الاهلي والزمالك
غياب صالح جمعة عن مباراة الاهلي والزمالك

كما قد يؤثر غياب شيكابلا عن المباراة بشكل كبير، كذلك يتغيب محمد سالم واحمد حسن مكي لأسباب لم يتم الاعلان عنها حتى الآن من قبل الفريق الفني لنادي الزمالك .

الأهلي بطل الدوري

الأهلي استطاع أن يحسم لقب “بطل الدوري” قبل المباراة الهامة التي تجمع بين الفريقين، ذلك مما قد يجعل موقف الزمالك في المبارة “صعب”؛ حيث أن نتيجة المباراة سوف تحدد مصير الفريق الفني لنادي الزمالك وذلك حسب ما ذكره بعض المحللين .

كذلك نتيجة المباراة أيضاً اليوم سوف تأثر بشكل كبير على مارتن يول الذي وجهت إليه الكثير من الاتهامات الفترة الأخيرة من تأخر أداء النادي الأهلي؛ حيث لم يستطع الأهلي خلال الخمس مباريات السابقة الفوز سوى على نادي الاسماعيلي .

الزمالك يسعى للعودة مرة أخرى

تشكيل الزمالك اليوم في مواجهة النادي الأهلي اليوم مختلف بعض الشئ، بهذا التشكيل يسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم .

يسعى الزمالك للعودة مرة أخرى وانتزاع فرحة الفوز بالدوري من النادي الأهلي؛ حيث أن الزمالك لم يستطيع تحقيق الفوز على الأهلي في الدوري وذلك منذ تسعة أعوام، في الوقت نفسه الذي يسعى محمد حلمي مدرب نادي الزمالك لإثبات نفسه وذلك بعد عدم قدرة الزمالك على الفوز بالدوري وسقوطه منه مرة أخرى سريعاً .

الجدير بالذكر أن آخر مبارتين لعب فيهم الزمالك لم يستطيع تحقيق انتصالات، وذلك قد يؤثر على ثقة اللاعبين في مباراة اليوم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.